You are here

×

فولفو XC60 موديل 2018.. سيارة مبهرة بتقنيات عالية

فولفو XC60 موديل 2018 سيارة مبهرة بتقنيات عالية

فولفو XC60 موديل 2018 سيارة مبهرة بتقنيات عالية

فولفو XC60 موديل 2018 سيارة مبهرة بتقنيات عالية

فولفو XC60 موديل 2018 سيارة مبهرة بتقنيات عالية

ظهرت سيارة فولفو XC60 موديل 2018 بشكل جديد كلياً حيث قامت الشركة بإعادة تصميم السيارة من الداخل والخارج لتعزيز تجربة القيادة بروح مميزة.

وتعتبر سيارات XC60 من أكثر سيارات الفولفو مبيعاً لسنوات طويلة، وفي حين حافظت الشركة على مزايا الجيل الأول من السيارة إلا أنها أدخلت هذه السنة تعديلات طالت التصميم الداخلي والخارجي للسيارة بالإضافة إلى العديد من التحسينات التي طالت المحرك.

انفينيتي Q50 موديل 2018.. تقنيات حديثة ممزوجة بفخامة مبهرة

وعلى الرغم من المظهر القوي الذي تتمتع به السيارة منذ عام 2008 إلا أن الشركة أدخلت بعض التعديلات على التصميم الخارجي وأضافت 2.6 بوصة إلى قاعدة العجلات التي تأتي بمقاس 18 بوصة، وحصلت السيارة على شبك أمامي جديد أكبر حجماً ويحيط به إطار معدني لامع ويوجد في أسفل المصدر فتحة تهوية من الكروم. وتأتي المصابيح الأمامية بتصميم مستطيلي الشكل ومسحوب إلى طرفي السيارة ويوجد في وسطها أضواء الليد بتصميم حرف T، وتتموضع مصابيح الضباب الصغيرة الحجم في أسفل المصد. 

تويوتا كورولا 2018.. تعديلات في أجهزة السلامة والصوت

وجاءت المقاعد في الداخل بصميم جديد وتم تغطيتها بالجلد الفاخر، واختلف شكل عدادات السرعة وشاشة المعلومات، كا اختلفت فتحات المكيف وأماكنها في لوحة القيادة التي زودت بشاشة ملاحة بمقاس 10 بوصة.

وتم تزويد السيارة بأحداث أنواع التكنولوجيا حيث يتولى نظام "الأوتو بايلوت" وهو نظام نصف ذاتي للقيادة تقديم المساعدة للسائق بما يتعلق بمسؤولية الإنعطاف وزيادة السرعة واستخدام الفرامل. وقد تم استخدام نظام جديد للسلامة ونظام "المعلومات للنقطة العمياء" الذي يساعد في الإنعطاف والتقليل من مخاطر الحوادث.

مرسيدس-بنز V.. كيف حلت أزمة مقاعد الأطفال في الإمارات؟

وبما يتعلق بالمحرك، سيتم تزويد السيارة بثلاثة أنواع من المحركات، وستكون النسخة الاولى من المحرك بسعة 2.0 لتر بعدد 4 أسطوانات تيربو ليعطي قوة 254 حصان و النسخة الثانية سعة 2.0 لتر بعدد 4 إسطوانات تيربو ليعطي قوة 320 حصان، بينما تعتمد النسخة الثالثة على نظام هجين يعمل بالبنزين والكهرباء ب سعة 2.0 لتر بعدد 4 إسطوانات تربو سوبر تشارج ليعطي قوة 407 حصان ويوفر تسارعاً من صفر إلى 100 كم/س في 5.3 ثانية، وجميعها تتصل بناقل حركة أتوماتيكي من ثماني سرعات.

التعليقات

أضف تعليق