You are here

×

لأن جسدك يستحق العناية ..تخلص من المناطق الداكنة في جسدك بتلك الطرق !

لأن جسدك يستحق العناية ..تخلص من المناطق الداكنة في جسدك بتلك الطرق !

جيل الألوفيرا : وهو الدهان الهلامي المستخرج من الصبار والذي يتميز بخصائص مضادة للالتهابات وإزالة اللون الداكن من بشرتك كما انه علاج مثالي لحروق الجلد التي تتسبب بها الشمس بالنسبة للرجال التي تعمل في الأماكن المكشوفة أو مواقع البناء أو الرجال الذين يعملون في الصحراء فهو يحافظ على رطوبة الجلد مما يجعله بمثابة الطبقة واقية للجلد من أشعة الشمس التي تتسبب بالحروق ومناطق الجلد الداكنة ويتميز جل الأولفيرا أيضاً بانه غني بالمواد المضادة للأكسدة وبعض المعادن التي تساعد في سرعة الشفاء من الحروق كما أنه مفيد في كعلاج موضعي من الأمراض الجلدية الالتهابية التي يسببها احمرار الجلد.

صودا الخبز : تلك المادة البلورية التي تتكون من بيكربونات الصوديوم وتباع في المتاجر على هيئة مسحوق أبيض في معظم الأحيان تعمل كمضاد للجراثيم التي تسبب تغيير لون الجلد أو الاتهابات الجلدية وهي أيضاً مادة مضادة للفطريات ومطهره ولها خصائص مضادة للالتهابات والقضاء على الاماكن الداكنة في جسدك . ولكن عليك استخدامها لمدة قصيرة لأن الإفراط في استخدام تلك المادة سوف يؤثر بشكل سلبي على الجلد ويتم تحضيرتلك المادة بوضع نصف كوب من الماء و 3 ملاعق من المسحوق أو حتى تتكون لديك مادة قومها شبيهة بالعجين لتدهن بها المناطق الداكنة في الجسد وتتم إزالها بالماء بعد ذلك .

الليمون : كل ما عليك فعله عند استخدام الليمون هو الإمساك بنصفي الليمونة بعد تقطيعها وعصرها على المناطق الداكنة مع الضغط عليها بواسطة الليمون لمدة 10 دقائق يومياً .

السكر وزيت الزيتون : مزيجاً من زيت الزيتون والسكر وفرك المناطق الداكنة لمدة 10 دقائق فقط سوف تخلصك من كل المناطق الداكنة التي تسبب لك الإجراج عند ارتداء الملابس الصيفية أو عند ذهابك إلى الشاطىء

الخيار : بعض القطع من الخيار وعصير الليمون والقليل من الكركم سوف تمتلك حل سحري وممتاز لعلاج الأماكن الداكنة خصوصاً ولكن تأكيد أولاً أنك لا تعاني من أي التهابات قبل استعمال هذا المزيج .

الحليب : في السابق كانت ملكات وملوك مصر القدمية من الفراعنه يستخدمون الحليب في عملية الاستحمام فافراعين مصر كانت الهة لدى المصريين القدماء لذلك العناية بالجسد كانت همة جداً ومن أجل الحصول على نتائج رائعة لتفتيح الأماكن الداكنة قم بمزج اللبن الرائب والحليب العادي .

زيت جوز الهند : مجرد تدليك البقع المصابة بزيت اللوز مرة واحدة في اليوم سوف تساعدك في التخلص من تلك المناطق إلى الأبد كما يحتوي زيت اللوز على كميات كبيرة جداً من فيتامين E وأيضاً كمية كبيرة من فيتامين "K " الضروري جداً لبناء عظام قوية والوقاية من أمراض القلب .

البطاطس : البطاطس المسلوقة والممزوجة بالمياه لتكون عجينة متماسكة فعالة جداً على البقع الداكنة بسبب اجتواء هذا المزيج على انزيم الكاتيكولاز الذي يساعد على تفتتيح البشرة القاسية التي يمتلكها الرجال بسرعة كبيرة .

يظن الكثير من الرجال خاصةً في وطننا العربي أن اعتناء الرجل بجسمه وبشرته أمر ينتقص من رجولته وهو الاعتقاد الخاطىء تماماً والذي تسبب في إهمال معظم الرجال العناية بأجسامهم وبشرتهم بشكل كبير مما أثر على صحة أجسامهم وبشرتهم خارجيا وداخلياً .

لماذا يجب علينا تناول الموز على الريق

فعلى سبيل المثال وبالنسبة للرجال المقبلين على الزواج أو الشباب الذين يعشقون أن يتمتعوا بكامل أناقتهم بشكل لا ينتقص من مظهرهم الرجولي تعد الاماكن الداكنة في الأجسام من أكثر الأمور التي تسبب الإحراج والخجل ففي بعض الأحيان يكون مظهر تلك الأماكن غير مستحب مطلقا خصوصاً مع قدوم الصيف واتجاه الكثير إلى الاستجمام على شواطئ البحار .

لهذا وفي التقرير التالي سوف تتعرف على الطرق الرجالية في التخلص من تلك الأماكن الداكتة والتي تؤثر على جاذبيتك الخارجية بشكل كبير .

1- جيل الألوفيرا

وهو الدهان الهلامي المستخرج من الصبار والذي يتميز بخصائص مضادة للالتهابات وإزالة اللون الداكن من بشرتك كما انه علاج مثالي لحروق الجلد التي تتسبب بها الشمس بالنسبة للرجال التي تعمل في الأماكن المكشوفة أو مواقع البناء  أو الرجال الذين يعملون في الصحراء  فهو يحافظ على رطوبة الجلد  مما يجعله بمثابة الطبقة واقية للجلد من أشعة الشمس التي تتسبب بالحروق ومناطق الجلد الداكنة ويتميز جل الأولفيرا أيضاً بانه غني  بالمواد المضادة للأكسدة وبعض المعادن التي تساعد في سرعة الشفاء من الحروق كما أنه مفيد في كعلاج موضعي من الأمراض الجلدية الالتهابية  التي يسببها احمرار الجلد.

لمحاربة تقدم السن.. 10 نصائح لبشرة صحية وأكثر إشراقًا

2- صودا الخبز 

تلك المادة البلورية التي تتكون من بيكربونات الصوديوم  وتباع في المتاجر على هيئة مسحوق أبيض في معظم الأحيان تعمل كمضاد للجراثيم التي تسبب تغيير لون الجلد أو الاتهابات الجلدية وهي أيضاً مادة مضادة للفطريات ومطهره ولها خصائص مضادة للالتهابات والقضاء على الاماكن الداكنة في جسدك .

ولكن عليك استخدامها لمدة قصيرة لأن الإفراط في استخدام تلك المادة سوف يؤثر بشكل سلبي على الجلد ويتم تحضيرتلك المادة بوضع نصف كوب من الماء و 3 ملاعق من المسحوق  أو حتى تتكون لديك مادة قومها شبيهة بالعجين لتدهن بها المناطق الداكنة في الجسد وتتم إزالها بالماء بعد ذلك .

3- الليمون

كل ما عليك فعله عند استخدام الليمون هو الإمساك بنصفي الليمونة بعد تقطيعها وعصرها على المناطق الداكنة مع الضغط عليها بواسطة الليمون لمدة 10 دقائق يومياً .

4- السكر وزيت الزيتون 

مزيجاً من زيت الزيتون والسكر وفرك المناطق الداكنة لمدة 10 دقائق فقط سوف تخلصك من كل المناطق الداكنة التي تسبب لك الإجراج عند ارتداء الملابس الصيفية أو عند ذهابك إلى الشاطىء

5- الخيار

بعض القطع من الخيار وعصير الليمون والقليل من الكركم سوف تمتلك حل سحري وممتاز لعلاج الأماكن الداكنة خصوصاً ولكن تأكيد أولاً أنك لا تعاني من أي التهابات قبل استعمال هذا المزيج .

6- الحليب

في السابق كانت ملكات وملوك مصر القدمية من الفراعنه يستخدمون الحليب في عملية الاستحمام فافراعين مصر كانت الهة لدى المصريين القدماء لذلك العناية بالجسد كانت همة جداً ومن أجل الحصول على نتائج رائعة لتفتيح الأماكن الداكنة قم بمزج اللبن الرائب والحليب العادي .

تحذير إعادة تسخين الأرز يصيبك بهذا المرض

7- زيت جوز الهند 

مجرد تدليك البقع المصابة بزيت اللوز مرة واحدة في اليوم  سوف تساعدك في التخلص من تلك المناطق إلى الأبد كما يحتوي زيت اللوز على كميات كبيرة جداً من فيتامين E  وأيضاً كمية كبيرة من فيتامين "K " الضروري  جداً لبناء عظام قوية والوقاية من أمراض القلب .

8- البطاطس

البطاطس  المسلوقة والممزوجة بالمياه لتكون عجينة متماسكة فعالة جداً على البقع الداكنة بسبب اجتواء هذا المزيج على انزيم الكاتيكولاز الذي يساعد على تفتتيح البشرة القاسية التي يمتلكها الرجال بسرعة كبيرة .

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق