وزير الصناعة والثروة المعدنية بندر بن إبراهيم الخريّف شخصية عدد مجلة «الرجل»

وزير الصناعة والثروة المعدنية بندر بن إبراهيم الخريّف شخصية عدد مجلة «الرجل»

icon

تصدر حوار وزير الصناعة والثروة المعدنية بندر بن إبراهيم الخريّف، عدد مجلة الرجل لشهر مايو الجاري، والذي تحدث خلاله عن نشأته والبيئة التي نشأ فيها، مرورًا بالحديث عن دراسته وتعلمه من المحيط والتحفيز الذي حصل عليه.

وسلط الوزير الخريف، الضوء خلال الحوار على بيئته العائلية وتأثيرها في تشكيل شخصيته وقيمه، بالإضافة لمسيرته الحافلة في القطاع الخاص التي امتدت لما يقارب 27 عامًا.

وتحدث الوزير أيضًا، عن تطلعاته لتعزيز التكامل والتقدم في مجالات الصناعة بمبادرات مبتكرة، وكيفية النظر في تقديم خدمات متميزة للعملاء، مستلهمًا ذلك من تجربته الشخصية في القطاع الخاص.

وتحدث الخريف، عن تركيزه على الاستفادة من الثورة الصناعية الرابعة من خلال برنامج "مصانع المستقبل"، وتهيئة الظروف الملائمة لتطبيق تقنيات الذكاء الاصطناعي والطباعة ثلاثية الأبعاد.

كما دعا الوزير بندر بن إبراهيم الخريّف المستثمرين للمشاركة في هذه الرحلة الملهمة ويعدهم بوجود شركاء وداعمين، معتبرًا أن المملكة تعيش مرحلة ذهبية في النهوض والتنمية وتتجه لتكون مركزًا للصناعات المتطورة.

وعبر الوزير الخريف، عن فخره بخدمه الوطن، كاشفًا عن كواليس تكليفه بمنصف وزير الصناعة والثروة المعدنية، وكيف يتعامل مع منصبه ؟

x
اكتب الكلمات الرئيسية في البحث