أكثر أشياء تزعج مضيفي الطيران

أكثر أشياء تزعج مضيفي الطيران

icon

دائمًا ما يحرص مضيفو الطيران على راحة الركاب بينما تسير الرحلات الجوية صوب وجهتها، في حين قد يتصرف مسافرون على نحو سيئ ومزعج.

ونقلت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية عن مضيفة طيران أسترالية، أن هناك مجموعة من العادات يكرهها مضيفو الطيران، وتؤدي إلى إزعاجهم، ولكنهم يحاولون احتواء الموقف قدر الإمكان لضمان راحة باقي الركاب.

وقالت مضيفة الطيران «سارشا باتيرسون» صاحبة العشرين عامًا، إن من عادات الركاب السيئة مطالبة المضيفين بأن تزيد الطائرة سرعتها حتى يصلوا مبكرًا، وهو أمر غير معقول.

وأضافت أيضا أن هناك بعض الركاب يصرفون غضبهم الشخصي في وجه المضيفين، بجانب من يقدمون طلبات غير واقعية بشأن المشروبات والطعام.

اقرأ أيضا : أغرب ما يصادفه المضيفون خلال الرحلات الجوية

تغيير حفاضات الأطفال

كما اشتكت المضيفة من بعض السيدات اللاتي يقمن بتغيير حفاضات الرضع على الطاولة المخصصة لتقديم الطعام، ورفض البعض ربط الحزام لأطفالهم، بحجة أنها تزعجهم خلال النوم.

كما عبرت عن استيائها من طلب بعض الركاب تسخين الطعام في بعض الأحيان، بالإضافة للتذمر من عدم وجود خضروات طرية في الساندوتشات رغم أنهم يعلمون مسبقًا أنها وجبات محضرة منذ وقت ويجرى تقديمها على متن رحلة وليس في مطعم فاخر.

أكثر ما يزعج مضيفو الطيران
مصدر الصورة - shutterstock

وتابعت: «بعض الركاب يتطلعون إلى الاستفادة من أشياء مجانية مثل قسائم الشراء، والبعض يبدي الانزعاج لدى المطالبة بعرض بطاقة الركاب، وهناك من يرفض فتح أغطية النوافذ عند قيام الطائرة بالهبوط».

x
اكتب الكلمات الرئيسية في البحث