فرقة BTS .. مراهقون غيروا العالم

فرقة BTS .. مراهقون غيروا العالم

icon

اشتهرت فرقة BTS الكورية الجنوبية التي تؤدي موسيقى البوب الكوري في عام 2013، وأعقب ظهورها الكثير من الضجة، وتصدرت التريند العالمي لمنصة "تويتر" بالعديد من الوسوم.

ونجاح فرقة BTS في تصدر التريند جاء بفضل المحبة الكبيرة التي تحظى بها واهتمام أعضائها بالجمهور، والمحافظة على التواصل الحقيقي والدائم مع جيش المشجعين، ونظمت الفرقة لقاءات دورية مع المحبين الذين يعرفون باسم "BTS Armey"

والظهور الأول للفرقة كان في 2010 على يد شركة الترفيه "بيغ هيت" التي اكتشفت في البداية عضو الفريق "سوجا" عن طريق اختبار على الإنترنت، وبعدها ظهر "جنج كوك" النجم الآخر للفرقة عن طريق برنامج المواهب "Superstar K"، وتوالى بعدها اكتشاف باقي الأعضاء.

وحظى بعدها أعضاء الفرقة بتدريبات عملية في التمثيل والغناء والرقص، في وقت كانت أعمارهم فيه لا تتعدى 15 عاما، واشتهرت بين المراهقين في 2013 مع إطلاق ألبومهم الأول، وتخطى جمهورها في ذلك الوقت 250 مليون شخص.

اقرأ أيضًا: إيرادات حفل BTS الأخير تتجاوز 32 مليون دولار! (فيديو)

بي تي أس تساعد اليونيسف

واشتهرت الفرقة بمساعدة العالم وجمعت ملايين الدولارات لدعم اليونيسف والدول الفقيرة، ومن أهم حملاتها "أحب ذاتي" التي قالت عنها الفرقة: "لقد بدأنا حملة أحب ذاتي كوسيلة للوصول إلى اليافعين والمساعدة على تحسين حياتهم وحقوقهم".

وأضافت الفرقة: "في أثناء هذه العملية، سعينا نحن أيضًا لأن نحب ذواتنا، لذا فقد تطورنا كفرقة وكأفراد، ونحن نأمل بأن العديد من الناس شعروا كيف أن الحب الذي يتلقاه المرء من الآخرين يصبح قوة تتيح له أن يحب ذاته".

فرقة BTS .. مراهقون غيروا العالم
مصدر الصورة - Google

بايدن استقبلهم في البيت الأبيض

واشتهرت الفرقة للدرجة التي جلعت الرئيس الأمريكي جو بايدن يدعوها لزيارة البيت الأبيض، وذلك بسبب رؤيته لهم بأنهم يمثلون عددًا كبيرًا من الآسيويين لما يحظون به من شعبية كبيرة في آسيا بل في العالم كله".

وفي أكتوبر 2022  طلب الجيش أكبر أعضائها جين للتجنيد وظهرت دعوات لإعفائه لكن الجيش أصر على أدائه للخدمة العسكرية.

اقرأ أيضًا: كم تبلغ ثروة «جايهوب» أغنى أعضاء «BTS»؟

تخطط الفرقة للعودة في 2025

وأعلنت شركة BigHit Music  المسؤولة عن الفرقة، أن أعضاء فرقة BTS سيلتحقون بالخدمة العسكرية الإلزامية بدءًا بأكبر أفرادها "جين" الذي أتم الثلاثين عامًا في ديسمبر الماضي، والتحق بالخدمة العسكرية في الجيش الكوري.

كما يخطط أعضاء آخرون في الفرقة لأداء خدمتهم العسكرية وفقًا لخططهم الفردية، وتتطلع شركة BigHit Musi وBTS للعودة معًا مرة أخرى عام 2025، أي بعد أن يُنهي أفراد الفرقة خدمتهم الإلزامية.

سمات :
x
اكتب الكلمات الرئيسية في البحث