«شاكيرا» هاجمت «بيكيه» وحققت أرقامًا قياسية

«شاكيرا» هاجمت «بيكيه» وحققت أرقامًا قياسية

icon

استطاعت النجمة العالمية "شاكيرا"، أن تحقق أرقاما قياسية من أغنيتها الجديدة عن خيانة زوجها السابق "جيرارد بيكيه". 

وحقق المقطع المصور للأغنية على منصة يوتيوب أكثر من 69 مليون مشاهدة في 24 ساعة فقط، في حين حققت حتى أمس الثلاثاء ما يزيد على 132 مليون مشاهدة، لتحقق لقب الأغنية اللاتينية الأكثر مشاهدة ضمن الفترة الزمنية الحالية.

ويقول أحد مقاطع الأغنية التي تسخر من لاعب برشلونة: "استبدلت بسيارة فيراري سيارة رينو توينغو .. استبدلت بساعة الرولكس ساعة كاسيو".

وتضيف الأغنية: "لقد أصبحت خارج دوريك، وهذا يفسر لماذا أنت مع شخص على شاكلتك، لقد ركبت طائرة أخرى ولن أعود إلى هنا، فأنا لا أريد مزيدا من خيبات الأمل".

ووتتابع كلمات الأغنية الموجهة للاعب "بيكيه": "ترتاد النادي الرياضي كثيرا، اعتنِ بعقلك أيضا.. لن أعود إليك حتى لو بكيت وتوسلت إلي".

اقرأ أيضا : بسبب «بيكيه».. مُمثل لساعات «كاسيو» يوجه رسالة ساخرة لـ «شاكيرا»

وقرر كل من "شاكيرا" و "بيكيه" الانفصال العام الماضي، بعد علاقة جمعتهما لأكثر من 10 سنوات، شهدت إنجاب طفلين.

وتعاقد اللاعب مع شركة الساعات "كاسيو" لرعاية دوري الملوك الذي أطلقه، وقاد سيارة نوينغو، وذلك في ردة فعله الساخرة على أغنية "شاكيرا".

«شاكيرا» هاجمت «بيكيه» وحققت أرقامًا قياسية
مصدر الصورة - shutterstock

أرباح شاكيرا من الأغنية الجديدة

ووفقًا لتقارير إعلامية فإن شاكيرا استطاعت أن تجنى من الأغنية حتى الآن أرباحًا مالية بلغت 1.2 مليون دولار على أبل، و512 ألفًا على يوتيوب، و500 ألف دولار على أمازون، بجانب 360 ألف دولار على سبوتيفاي.

وكشف برنامج "El Programa de Ana Rosa" أن النجمة الكولومبية شاكيرا حققت أرباحًا كبيرة من أغانيها الثلاث الأخيرة، التي سخرت فيها من بيكيه.

x
اكتب الكلمات الرئيسية في البحث