«غصاب المنديل» الرئيس التنفيذي لشركة جاهز في حوار خاص للرجل


يرى رجل الأعمال السعودي غصاب منديل أن مقومات النجاح، تبدأ بالتعلُّم واكتساب الخبرات والممارسات، ولا تكتمل إلا من خلال بناء شبكة من العلاقات المفيدة.

كلام الرئيس التنفيذي لشركة "جاهز الدولية" غصاب منديل أتى في حوار مع مجلة الرجل، تصدر عددها الجديد، تناول تجربته الفريدة في عالم التقنية، وبناء تطبيق "جاهز" الخاص باستقبال طلبات الزبائن من المطاعم وتلبيتها، متطرقًا إلى طفولته وعائلته واهتماماته، ومقدمًا خلاصة تجربته ونصائحه لرواد الأعمال الشباب.

يرى منديل أن أهم التحديات في عالم التقنية، يتمثل في "تحويل إجراءات ونماذج العمل إلى تقنية، وكيفية توظيفها بين إجراء العمل، والأتمتة بحد ذاتها".

  اقرأ أيضًا تعرف عن قرب.. الرئيس التنفيذي لشركة جاهز غصاب منديل


يؤكد رجل الأعمال غصاب منديل -خريج قسم علوم الحاسب الآلي- أنه انتظر 25 عامًا، عمل خلالها موظفًا في القوى الجوية الملكية ووزارة الاتصالات والداخلية، وركم خبراته وطوّرها، قبل أن يتجرأ على إطلاق مشروعه الخاص، ناصحًا الشباب بـ"ألا يستعجلوا النجاح قبل أن يبنوا أنفسهم وينهلوا من الثقافة والعلم، ويستفيدوا من التجارب السابقة". 
 
ويعتقد أن الثقة والإصرار على النجاح، والتفوق في هذا النجاح، كانت المفاتيح التي أهلته للفوز بعقود مع أرامكو والهيئة الملكية لتطوير الرياض، قبل أن يرى مشروعه "جاهز" النور، لافتًا إلى أن تطبيق جاهز كان "أول نموذج يصدر في هذا المجال".

x
اكتب الكلمات الرئيسية في البحث