You are here

×

لإطلالة لا مثيل لها.. دليلك لاختيار أفضل بدلة كتان في 2019

كيف تختار أفضل بدلة كتان في 2019؟

يحدث ذلك عاماً بعد عام، في كل صيف يتم دعوتك إلى حضور حفل زفاف ما يجعلك مُضطراً إلى ارتداء بدلة كاملة وربطة عنق، ولكن الجو يكون حارا بشكل مُزعج. بإمكانك ارتداء البدلة الصوف العادية التي ترتديها طوال الوقت، بعد أن تُرسلها للتنظيف الجاف لكي يتم كيها وتنظيفها. أو تستطيع شراء بدلة كتان.

إليكم الأخبار السارة، أصبحت البدلات الكتان متوفرة ويمكنكم شراؤها من أي مكان الآن في الوقت الحالي. الكتان من أفضل الأقمشة التي تستطيع ارتداءها في فصل الصيف، أما البدل الكتان على وجه التحديد فسوف تكون قطعة ملابس مثالية تلائم المناسبات الرسمية؛ لأنها سوف تجعلك تشعر بالراحة مع الحفاظ على أناقتك الشديدة.

قواعد ارتداء قميص الكتان بأناقة وجاذبية

كيف تعتني وتنظف البدلة الكتان؟

عليك الاعتناء بالبدلة الكتان والحفاظ عليها من البقع، وأول شيء عليك القيام به هو مراجعة تعليمات الغسيل الموجودة على البدلة، وأن تغسلها فوراً إذا لُطخت ببقعة، كذلك عليك تجفيفها جيداً بعد غسلها، مع تجنب استخدام أجهزة التجفيف الكهربائية.

وحتى تتفادى ظهور التجاعيد سريعاً عليها، فبإمكانك كيها بوضع قطعة رقيقة من القماش فوقها، وفي كل الأحوال لا تخجل من التجاعيد الكثيرة التي تظهر على البدلة الكتان، وتأكد من أنها تكسبك مظهراً جريئاً، وتجعلك تبدو انسان يثق بنفسه كثيراً.

وفي حالة تخزينها، فعليك وضع البدلة في مكان بارد وجاف، كي لا يصاب القماش بالعفن إذا وضع في مكان لا يتمتع بدرجة عالية من التهوية. وتجنب ما يقال عن ضرورة وضع الملابس الكتان في أكياس مغلقة من السيلوفان أو البلاستيك لفترات طويلة؛ لأن ذلك من شأنه الإضرار بأليافها.

كيف تختار بدلة الكتان المثالية؟

أولاً وقبل أي شيء تجنب طلب البدلة الكتان عبر مواقع الإنترنت، لأنه من الضروري أن تتحسس القماش بيديك وأن تتأكد من أنها مناسبة لجسمك. تأكد أن البدلة مناسبة تماماً لأكتافك، وأن تكون ملائمة لجسمك، ليست ضيقة أو متسعة.

تحلّ بالجرأة بينما تختار لون البدلة الكتان الذي سترتديها، ولا تخشَ ارتداء ألوان فاتحة مثل البيج والأبيض والرمادي الفاتح، فهي الألوان التي غالباً ما يميل إلى ارتدائها الأمراء ونخبة المجتمع.

عندما يتعلق الأمر بحفلات الزفاف، فمن الأفضل أن ترتدي بدلة مُصممة خصيصاً لهذه المناسبات، ويجب أن تكون مناسبة تماماً لحجم جسدك وأن تكون مُريحة تماماً. ومن الأفضل في هذه الحالات أن تختار بدلة لونها بني أو بيج داكن، أو كريمي. ويُستحن ارتداء بدلة مكونة من قطعتين فقط.

لطلة أكثر أناقة.. اجعل الكتان رفيق خزانتك الصيفية!

كما أن البدلة الكتان ملائمة للعمل، فهي تمنحك إطلالة ذكية وتجعلك تبدو شديد الأناقة والبساطة في نفس الوقت. عندما ترتدي بدلة كتان زرقاء في محل عملك فسوف يكون من الأفضل أن ترتدي معها قميص قطن أبيض اللون مع ربطة عنق رمادية، واجمع بين البدلة الرمادية الداكنة أو البنية الداكنة مع القمصان التي تعتاد ارتداءها بصورة يومية.

وبصفة عامة تستطيع ارتداء البدلة الكتان لكي تبدو في إطلالة كاجوال، فقط أبقى الأمر بسيطاً. في هذه الحالة يُجدر بك اختيار بدلة رمادية، أو ذات لون كاكي، أو بيج، وارتدِ معها قمصانا وتيشيرتات قطنية.

أجمل أشكال البدل الكتان الرجالي في فصل الصيف

بدلة كتان من قطعتين

سوف تجعلك هذه البدلة شديد الأناقة. كما أنها سوف تكون ملائمة لهؤلاء الذين يميلون إلى الظهور في إطلالات بسيطة.

بليزر ريس ألاباما من الكتان المخلوط

بمجرد أن ترتدي هذا البليزر سوف تبدو شديد الأناقة، كما أن ألوانه والتي غالباً ما تحمل إحدى درجات البني تكسبك مظهراً راقياً. وتستطيع ارتداء هذا البليزر مع مجموعة مختلفة من السراويل، في المناسبات المختلفة.

بنطلون ريس ألاباما من الكتان

بدلة بي دابل بريستيد كتان

بدلة لونها أزرق داكن، تجعلك تبدو شديد الأناقة والرقي، وبإمكانك ارتدائها مع قمصان فاتحة.

Suitsupply Lazio

إذا أردت الظهور في إطلالة أنيقة كالرجال الإيطاليين الوسيمين، فسوف تكون هذه البدلة المناسبة لك.

Arje Rob double-breasted

بليزر أنيق به العديد من الأزرار، سوف يوفر لك إطلالة أنيقة وعصرية في آن واحد.

التعليقات

أضف تعليق