You are here

×

قصات شعر الرجال الأكثر جذباً للنساء.. اختر ما يناسبك منها

قصة البومبيه

قصة الستائر

قصة High Razor Fade

قصة فرينش كروب

قصة الشعر المتدرجة

قصة Slicked Back Undercut

القصة القصيرة

قصة القبعة العالية

تعد قصة  الشعر المميزة والعصرية من أكثر أحد أهم الأمور التي يحرص عليها الرجل من أجل إطلالة متجددة وجذابة يستطيع من خلالها أن يتوج على عرش قلب حبيبته، ويسيطر على عقلها وفكرها بفضل سحره وجاذبيته واتباعه الموضة دون أي تقصير أو إهمال في مظهره الخارجي.

وعلى رغم  كثرة تسريحات الشعر الرجالية التي يمكن للشباب أن يتميزوا بها ويكونوا بكامل أناقتهم، إلا أن هناك عددا قليلا من قصات الشعر التي تجذب النساء بشكل كبير، وتقع النساء في حب الرجال الذين يقتنونها. لذا اخترنا لك عزيزي الرجل مجموعة من أفضل قصات الشعر التي تلفت نظر النساء إليك وتظهرك جذابا أكثر..

دليلك الكامل لارتداء البدلات الرسمية

قصة البومبيه

وهي  تتميز بارتفاع الشعر عن مستوى الرأس، ويفضل أن يكون ناعماً حتى لا يتضرر نتيجة الحاجة لاستخدام كريمات الفرد بشكل مستمر.

قصة الستائر

وهي  تحتل مكانة عالية في قصات شعر الرجال الأكثر جذباً للنساء وفيها تسدل الغرة إلى الجانبين كما لو كانت أشبه بستارة، ولكن عليك أن تتوخى الكثير من الحذر خلال استخدام تلك القصة، من خلال تطويل الشعر في الجانبين ألا يكون قصيرًا للغاية أو طويلاً وفوضيًا للغاية، بل متوسط الطول.

قصة High Razor Fade

وهي القصة الأنسب للرجل الرياضي وتتميز بأنها لا تحتاج إلى الكثير من المجهود، كما أن تصفيف شعر الطبقة العلوية القصيرة من الشعر فقط يكفي إمرار وتخلل أصابع اليد للشعر، وسوف تكون الأمور على أفضل ما يرام.

لمواكبة إطلالة 2019 المميزة.. أحدث ألوان البدل للرجل العصري (صور)

قصة الشعر المنكوش

وهي قصة ذات جاذبية قوية جدًا، تضفي للشاب جمالًا ونوعًا من المرح، يجب أن يكون الشعر طويلًا من الجانبين بعدها يُبعثر باتجاهات مختلفة باستخدام أحد مستحضرات التجميل.

قصة فرينش كروب

وهي القصة الأكثر شعبية الآن والجاذبية للنساء بشكل كبير، وهي تتمثل في حلاقة شعر الجانبين بشكل نهائي أو بشكل شبه كلي مع الحفاظ على طول بسيط للغاية، وترك قمة الرأس طويلة الشعر بعض الشيء، ويتم تمشيطها بشكل فوضوي قليلاً.

القصة المبعثرة

وهي تناسب الشاب "الكاجوال" ويفضل أن يكون تحت العشرينات؛ لأنها مختلفة وغير اعتيادية، ولا يمكن لشخص متقدم بالعمر القيام بها.

قصة الشعر المتدرجة

وهي تتبع الموضة نوعًا ما استخدمها مشاهير هوليود الشباب اليافعون أولًا، بعدها طبقها الكثير من الشباب، فهي مناسبة أكثر لهذه الفئة العمرية، يكون الشعر في هذه القصة طويلًا نوعًا ما وتصلح هذه القصة للشباب ذوي الشعر الناعم غالبًا.

للباحثين عن التميز.. البدلة الزرقاء دليلك للأناقة (فيديو)

قصة Slicked Back Undercut

وهي  من أيقونات قصات الشعر الرجالي بشكل عام، والأكثر رواجاً داخل صالونات الحلاقة؛ بسبب أناقتها العصرية التي تتناغم فيها روح الماضي المستمد من الحرب العالمية الثانية مع عصرية وتطور الحاضر.

قصة القبعة العالية

وهي قصة جيل الألفية الشهيرة، وتعتمد على التباين الكبير بين جانبي الشعر، وخلف الرأس، ومقدمته، حيث يصل الفارق بين أعلى نقطة في الشعر وأقل نقطة به تصل إلى 3 بوصات.

القَصة القصيرة

وهي إحدى أكثر القصات التي تفضلها النساء وتجعلهن يعتقدن أن الرجل الذي يمتلك هذه التسريحة ذو شخصية مسيطرة وهذا ما تريده معظم السيدات.

 

التعليقات

أضف تعليق