You are here

×

«#مستشفي_الليث_ياتوفيق1».. مطالبات بسرعة نقلها للمبني الجديد

«#مستشفي_الليث_ياتوفيق1».. مطالبات بسرعة نقلها للمبني الجديد

أكد عبدالله الغامدي، المتحدث باسم صحة جدة، أن مستشفى الليث العام الحالي يقوم بخدمة أهالي المحافظة على أكمل وجه بكامل طاقته، مشيرًا إلى أن إجراءات نقل المستشفى إلى مبناه الجديد تخص مقام وزارة الصحة، وهي المعنية بذلك. 

«#الشتاا_حلو_بس».. تعرف علي أفضل 10 أماكن لقضاء عطلتك الشتوية (صور)

ومن جانبهم، أطلق نشطاء موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وسما بعنوان: "#مستشفي_الليث_ياتوفيق1"، والذي انطلق في قائمة ترند تويتر، واعاد تداوله آلاف المغردين، للمطالبة بالإسراع في نقل المستشفي إلي مبناها الجديد في أقرب وقت، وكان لابد أن تنقل منذ وقت طويل، وهذا جانب من التعليقات علي الوسم: 

بعد إنقاذة لآلاف الأرواح من الموت.. «#وفاه_عايله_منقذ_المحطه» في حريق بالرياض

حيث علق يحي البركاتي، احد رواد تويتر، علي الوسم قائلا: "محافظة الليث محرومة من خدمات الصحة #مستشفي_الليث_ياتوفيق1".

فيما تسائل المستخدم باسم حساب "السلامي"، علي الوسم، قائلا: "مستشفى الليث العام المبنی الجديد جاهز تقريبا من 10 سنوات ليه ماينقلون له ؟، ويكون بكادر طبي علی اعلی مستوی لأن الكادر الطبي الحالي سيء جدا".

ومن جانبه، علق هاشم الشريف، احد رواد تويتر، قائلا: "يسكن ف المحافظة حوالي ٣ مليون نسمة و يتبعها اكثر من ١٠٠ قرية استبشرنا خير ف بداية المشروع و لكن !!!؟؟؟؟  #مستشفي_الليث_ياتوفيق1".

جاءت تصريحات الغامدي ذلك ردًّا على شكاوى سكان محافظة الليث حيال اتهامهم بتدني الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة في المستشفى الحالي، التي طرحتها "سبق" على طاولة المتحدث باسم صحة جدة، الذي أوضح أن مستشفى الليث الجديد إحلال لمستشفى الليث الحالي، وتم الانتهاء من بناء المشروع، وجارٍ إجراءات تجهيز المستشفى من قِبل مقام الوزارة. 

«#صباحات_النصر»..تحت شعار «لا بديل عن الفوز» النصر يواجه التعاون

وأكد أن مستشفى الليث الحالي يقوم بخدمة أهالي الليث بكامل طاقته إلى حين تجهيز وتشغيل المبنى الجديد.

يُشار إلى أن مشروع مستشفى الليث الجديد، الذي وضع حجر تأسيسه مستشار خادم الحرمين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل عام 1429، بتكلفة بلغت 118 مليون ريال، قد انتهت منه الشركة المنفِّذة له قبل سنوات بسعة 100 سرير، ولا يزال الأهالي ينتظرون افتتاحه الفعلي بفارغ الصبر، إذ يخدم أكثر من 80 ألف نسمة في المحافظة والمراكز والقرى والهجر التابعة لها، إلى جانب خدمته لسالكي الطريق الدولي جدة - جازان.

التعليقات

أضف تعليق