×

#محمد_عبده_في_أبها.. ماذا قدم فنان العرب لجمهوره في افتتاح حفلات الصيف؟

#محمد_عبده_في_أبها.. ماذا قدم فنان العرب لجمهوره في افتتاح حفلات الصيف؟

أحيا فنان العرب المطرب محمد عبده، حفلًا جماهيريًّا في افتتاح حفلات الصيف على مسرح المفتاحة في مدينة أبها بعسير ، بحضور ما يقرب من 4 آلاف شخص من مختلف فئات المجتمع السعودي

احتشد الحضور في القاعة التي تناغمت فيها الإضاءات بالصوت الجميل لفنان العرب محمد عبده، تحت إشراف اللجنة الفنية بالهيئة العامة للثقافة

ووصل فنان العرب محمد عبده، برفقة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات، إلى أبها قبل الحفل بيوم واحد ، لاجراء البروفات على المسرح في الساعة الواحدة بعد منتصف الليل

ورسم محمد عبده، بصوته 13 لوحة طربية على مسرح المفتاحة بأبها، حيث بدأ الحفل بأغنية "صوتك يناديني"، واستمر في غنائها 20 دقيقة تقريبًا

أحيا فنان العرب المطرب محمد عبده، حفلًا جماهيريًّا في افتتاح حفلات الصيف على مسرح المفتاحة في مدينة أبها بعسير ، بحضور ما يقرب من 4 آلاف شخص من مختلف فئات المجتمع السعودي الذين حرصوا على الحضور والتواجد المبكر للاستمتاع بالطرب الأصل والصوت العذ، واحتشد الحضور في القاعة التي تناغمت فيها الإضاءات بالصوت الجميل لفنان العرب محمد عبده، تحت إشراف اللجنة الفنية بالهيئة العامة للثقافة، وتنظيم شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، ضمن #مهرجان_أبها يجمعنا.

كيف استعد محمد عبده لحفل الصيف في أبها؟

ووصل فنان العرب محمد عبده، برفقة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات، إلى أبها قبل الحفل بيوم واحد ، لاجراء البروفات على المسرح في الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، واستمر حتى وقت متأخر تحضيرًا للحفل، وفي تمام الساعة 09:30 اعتلى فنان العرب خشبة المسرح، فاستقبلته الجماهير بعاصفة من الترحيب.

  #كاريلو_هلالي.. كل ما تريد معرفته عن صفقة الهلال مع الثعبان البيروفي

ماذا قدم محمد عبده لجمهوره في حفل أبها ؟

ورسم محمد عبده، بصوته 13 لوحة طربية على مسرح المفتاحة بأبها، حيث بدأ الحفل بأغنية "صوتك يناديني"، واستمر في غنائها 20 دقيقة تقريبًا، ثم قدّم من ألبومه الجديد "عمري نهر"، الذي طرحه في إبريل الماضي ضمن مجموعة من الأعمال، منها "تأخرنا"، و"لكل شي أول"، إضافة إلى أغنية "أخطيت في حقي" التي طرحها العام الماضي.

وتنوعت الأعمال الغنائية التي قدمها فنان العرب في الحفل، على أنّ الأغنية الشاعرية، كانت الأبرز فيه، حيث تغنَّى بـ"سحابة أبها"، و"مثل ظبيًا"، و"ظبي الجنوب"، متغزلًا بأبها البهية، وأهل الجنوب، ما أثار حماس الجماهير الحاضرة، لتتفاعل بقوة مع أعماله الرائعة. وتعد هذه الحلفة العاشرة لفنان العرب محمد عبده على مسرح المفتاحة ، ليصبح بذلك أكثر فنان غنى في أبها منذ افتتاح مسرحها عام 1998.

وفي ذلك قال محمد عبده: "لا أبهى من أبها، ولاعسير في عسير، ونحن موجودون معكم الليلة في هذه الأجواء الصيفية الجميلة في هذه المدينة الرائعة، التي تتوافر فيها جميع وسائل الراحة، وسعداء جدًّا بالانفتاح الثقافي والفني الذي تشهده السعودية، والمميزات الرائعة التي نحظى بها في مجال الترفيه، ما يعطي لكل شخص قيمته".

تعليقات رواد تويتر على حفل محمد عبده

ودشن رواد موقع التدوينات القصيرة تويتر، وسما حمل عنوان #محمد_عبده_في_أبها، والذي تخطى حاجز الـ 50 ألف تغريدة، تناقلوا فيه الأجواء التي صاحبت الحفل، كما تفاعلوا مع أبرز الأعمال التي أداها فنان العرب.

  كيف انخرط السعوديون في تقديم الاعمال الخيرية للعالم ؟

ونشر صاحب حساب يُدعي "عبد الله" مقطع فيديو من الحفل لأغنية يؤديها الفنان محمد عبده ، وعلق عيله قائلا: في اجمل من هالاعتذار؟.

فيما نشر عبد الله الحديع، مقطع فيديو آخر من الحفل، وعلق عليه: "لم يبقى سوى " صوته " يُحيي كُل السنين، لازال مُنــادي بعد أن انبعث شوقه من جديد.

وغردت صاحبة حساب تًدعي "أفنان" : المفتاحية 2018.

التعليقات

أضف تعليق