×

تعرف على #بيان_الجمهور_الوطني لدعم «الأخضر» بكأس العالم

تعرف على #بيان_الجمهور_الوطني لدعم «الأخضر» بكأس العالم

اعلنت كبرى الشركات السعودية للسفر والسياحة، عن عروضها الضخمة لمساندة جمهور المنتخب الأخضر في كأس العالم 2018 ببرنامج لحضور مباريات المنتخب السعودي في روسيا العام الحالي، هذا في الوقت الذي أعلنت فيه الجماهير السعودية الضخمة عن دعمها للأخضر في مباراياته بكأس العالم، وبدأت شعله هذه الشرارة من موقع التواصل "تويتر". 

#موجه_غبار_علي_السعوديه.. تعرف على تحذيرات خبراء الأرصاد !

وضمن الشركات التى بادرت بالعروض، كشفت مجموعة الدولية السعودية للسفر والسياحة عن قرب إطلاق أكبر برنامج للعناية بالجماهير السعودية التي ستساند الأخضر السعودي في مشاركته القادمة في كأس العالم 2018 في روسيا، وذلك من خلال العديد من الباقات التي تتضمن تسهيلات فريدة في مجالات الطيران والحجوزات والاستقبال بالمطارات والفنادق والنقل للملاعب والخدمة على مدار الساعة من خلال مراكز متخصصة في البلد المستضيف للبطولة تم الإعداد لها بعناية فائقة. 

#صباحات_الهلال.. الزعيم يعود لأبطال آسيا بمواجهة العين الإماراتي

وقال المدير العام للمجموعة وليد السبيعي: البرنامج يستلهم شعار (سعودي وطموحي عنان السماء) من رؤية سمو ولي العهد الامير محمد بن سلمان بن عبد العزيز حفظه الله، وتم اعداد هذه البرامج بعناية فائقة تليق بتطلعات سمو ولي العهد وحرصه على وضع المملكة بمكانتها الطبيعية دائما في طليعة دول العالم.

وأضاف "السبيعي": مجموعة الدولية السعودية للسفر والسياحة تتابع بكل تقدير ما تقوم به الهيئة العامة للرياضة ممثلة في المستشار تركي آل الشيخ من جهود ضخمة لإعادة الرياضة بالمملكة العربية السعودية لمكانتها اللائقة، ومن هنا فإن ما تقوم به المجموعة من خلال أية خدمات مساندة للمنتخب السعودي وجمهوره إنما هو جزء أساسي ومواكب ودور وواجب وطني تتشرف به. 

رواد تويتر عن اختياره رئيسا لاتحاد جدة: #مرحبا_نواف_المقيرن

واعتبر "السبيعي" أن مجموعة الدولية السعودية للسفر والسياحة أيضاً ومن منطلق حرص القيادة العليا في المملكة بتحقيق الريادة لقطاع الاعمال فهي تطمح في ضوء ذلك للتواجد دولياً بصوره تليق بالمملكة ومكانتها، بالإضافة لسعيها من خلال هذا البرنامج للمساهمة في تحقيق رقم قياسي لمرافقة الجمهور السعودي للمنتخب الوطني وتشجيعه ومساندته في هذه التظاهرة الكروية الكبرى.

وفي هذا السياق دشن نشطاء موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وسما بعنوان: "#بيان_الجمهور_الوطني"، وذلك في إطار مشاركتهم ببيان كونهم ضمن الجماهير السعودي لدعم المنتخب الاخضر في كاس العالم المقبل، واعاد تداول الوسم آلاف المغردين، وكانت هذه هي أبرز التعليقات: 

حيث علق المواطن السعودي، عبدالله الناصر، أحد رواد تويتر، على الوسم، قائلا: "احبك ياوطن لكل الاوطان يامنبع لتاريخ والمجد ياقلبلت المسلمين".

كما علق المواطن السعودي، يزيد بن بندر، احد رواد تويتر، على الوسم، قائلا: "افديك بروحي ودمي ياقبلت المسلمين #بيان_الجمهور_الوطني".

فيما علقت المواطنة السعودية، فهدة خالد، احدى رواد تويتر، على الوسم، قائلة: "احبك يامن سطر التاريخ لأجله وطني السعوديه".


خدمات وعناية فائقة

وتشمل قائمة الخدمات للبرنامج ووفق باقاته التي تراعي في كافة الشرائح خدمات الطيران والاستقبال بالمطارات والفنادق والنقل للملاعب والخدمة على مدار الساعة من خلال مركز متخصص بمدينة موسكو تم الاعداد له خصيصا للعناية بالجمهور السعودي وذلك وفقاً لتنوع الباقات ومن ذلك تشمل (الفئة الأعلى للبرنامج) الانتقال بطائرات خاصة لمتابعة مباريات المنتخب الوطني.

كما اعتمدت مجموعة الدولية السعودية للسفر والسياحة عدداً كبيراً من الموزعين في العديد من الدول وبالذات التي تأهلت منتخباتها للمناسبة العالمية مثل جمهورية مصر العربية، والمملكة المغربية، والجمهورية التونسية، فيما سيحظى الجمهور السعودي بتسهيلات واسعة تتيح لهم مكاتب خاصة وكاونترات لإصدار تأشيرات الدخول الى روسيا.

وفيما أعلنت المجموعة أنها ستطرح خلال الأيام القليلة القادمة باقات البرنامج المتنوعة؛ يمكن الإشارة إلى أن التكلفة الخاصة بالفئة الخامسة ستكون الأقل على الإطلاق عالمياً لدعم وتسهيل حضور أكبر عدد من الجمهور السعودي لمباريات المنتخب السعودي.

وأنجزت المجموعة الدولية السعودية للسفر والسياحة إتمام حجوزات عدد كبير من مقاعد الطيران منذ وقت مبكر لضمان مواعيد مناسبة لمباريات المنتخب السعودي بشكل خاص والبطولة بشكل عام، وهو ما تمت مراعاته من قبل مجموعة الدولية لكافة الباقات التي تم إعدادها.

يذكر أن المنتخب السعودي سيكون أول منتخب عربي يلعب مباراة الافتتاح حيث وضعته القرعة في مواجهة المنتخب الروسي المستضيف وذلك في يوم الخميس 14 يونيو2018 على إستاد لوزيهنكي بروسيا.

وكشفت تقارير عن ارتفاعات جنونية للأسعار سواء للفنادق التي تضاعفت عدة مرات أو إجراءات أكثر دقة لدواع أمنية سواء ما قد يتعلق بالحصول على التأشيرات أو التذاكر للمباريات حيث طلبت السلطات الروسية أن يفرض على جميع المشجعين الذين يحضرون مباريات كأس العالم روسيا 2018 تقديم طلب للحصول على وثيقة الهوية الرسمية الخاصة بالجماهير وتذاكر صالحة للمباريات.

التعليقات

أضف تعليق