×

«#سلمان_الحزم_يستقبل_الاخضر».. هكذا كرم خادم الحرمين المنتخب السعودي لوصوله كأس العالم 2018

«#سلمان_الحزم_يستقبل_الاخضر».. هكذا كرم خادم الحرمين المنتخب السعودي لوصوله كأس العالم 2018

استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز –حفظه الله-  الأربعاء، تركي آل الشيخ المستشار في الديوان الملكي رئيس هيئة الرياضة، ولاعبي المنتخب السعودي الأول لكرة القدم الذي نجح في تمثيل البلاد بطريقة رائعة من خلال التأهل لمونديال 2018 في روسيا. 

غواتيمالا.. مزيج من الكنوز يلائم كل أنواع الإجازات

ومن جانبهم، دشن نشطاء موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وسما بعنوان: "#سلمان_الحزم_يستقبل_الاخضر" وذلك لمتابعة الحدث الجلل، وهو التكريم الملكي للاعبي المنتخب السعودي، بوصولهم الى مونديال 2018 الذي سيلعب في روسيا، حيث تصدر الوسم قائمة ترند تويتر، وتداوله آلاف المغردين، وهذه أبرز التعليقات:  

لكل رجل ناجح.. تعرف علي أهمية التفكير بشكل مختلف

حيث علق الكاتب الصحفي عادل التوجيري، علي الوسم قائلا: "السلام على خادم الحرمين الشريفين ... تكريم لا ينسى ... يستاهل وليد الفراج".

فيما نشر وليد الفراج، المدير العام ورئيس تحرير عين اليوم، رئيس تحرير برنامج اكشن يا دوري، لقطة جمعته بالملك سلمان منذ قليل، وعلق عليها قائلا: "تشرفت اليوم بالسلام على خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظة الله في الديوان الملكي في جدة".

ومن جانبه، علق متعب عبدالهادي، الإعلامي الرياضي، واحد رواد تويتر، علي المقابلة التى جمعت الملك سلمان بلاعبي المنتخب السعودي: "يستحق أبطال الإنجاز هذا التشريف والتقدير، وكما عودتنا القيادة الحكيمة على تقدير كل من “ينجز” لهذا الوطن الغالي". 

فيما تمني فايز الزهراني، احد رواد تويتر، أن يكون اللقاء فتيل يشعل حماس لاعبي المنتخب للوصول للأكثر، قائلا: "#سلمان_الحزم_يستقبل_الاخضر ان شاء الله هذا الاستقبال من اكبر شخصية في البلد يعطيهم معنوية ودافع قوي للتمثيل المشرف في مونديال روسيا".

ومن جهته، طالب خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز من لاعبي المنتخب السعودي الأول لكرة القدم تقديم أفضل ما يستطيعون في المشاركة المقبلة للمنتخب في كأس العالم 2018 والتي ستقام في روسيا الصيف المقبل لأنهم يمثلون بلد الحرمين الشريفين. 

أنيتا روديك.. رحلة كفاح استثنائية في عالم الأعمال التجارية

وحضر الاستقبال الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف وزير الداخلية، ونزار مدني وزير الدولة للشؤون الخارجية، والدكتور عادل عزت رئيس اتحاد كرة القدم، وأحمد عيد رئيس اتحاد كرة القدم السابق وأعضاء اتحاد كرة القدم والإداريون واللاعبون الذين شاركوا في التصفيات النهائية الآسيوية.

وعقب الاجتماع عقد اجتماع خاص للاعبين مع الوزير تركي آل الشيخ وبحضور رئيس اتحاد كرة القدم وتم تقديم المكافأتت المالية التي أمر بها المقام السامي بمناسبة التأهل إلى كأس العالم للمرة الخامسة.

جدير بالذكر أن المنتخب السعودي أصبح أول المنتخبات العربية المتأهلة لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، وذلك بعد تغلبه على نظيره الياباني بنتيجة 1-0، في الجولة الأخيرة من تصفيات آسيا المؤهلة للمونديال.

وكان المنتخب السعودي قد تمكن من إحراز هدف المباراة الوحيد عن طريق البديل فهد المولد في الدقيقة 63، الذي أشركه المدرب الهولندي بيرت فان مارفيك في الشوط الثاني.

وقدم المنتخب السعودي أداءا بطوليا أمام أكثر من 62 ألف مشجع في ملعب الجوهرة بجدة، في لقاء تبادل فيه الطرفان الهجمات، حتى جاء هدف المولد الذي سدد في سقف المرمى، بعد أن استلم تمريرة داخل منطقة الجزاء.

وأصبح المنتخب السعودي أول منتخب عربي يصل إلى خمس بطولات كأس العالم، وكانت آخر مشاركة له في بطولة 2006 التي استضافتها ألمانيا.

وبانتصار السعودية الثلاثاء، تحددت هوية الفريق الآسيوي الذي سيواجه سوريا في الملحق الآسيوي، وهو المنتخب الأسترالي، الذي حل ثالثا بفارق الأهداف عن السعودية.

التعليقات

أضف تعليق