×

رواد تويتر عن اختياره رئيسا لاتحاد جدة: #مرحبا_نواف_المقيرن

رواد تويتر عن اختياره رئيسا لاتحاد جدة: #مرحبا_نواف_المقيرن

أعلن تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة، عن موافقة الشرفي نواف المقيرن على رئاسة اتحاد جدة ابتداء من الموسم القادم. 

#اسد_يتجول_بالقصيم ويثير الذعر على تويتر !

وقال آل الشيخ عبر حسابه في "تويتر": حصلت على موافقة أخي نواف المقيرن لرئاسة نادي الاتحاد على أن يبقى حمد الصنيع نائبا له، ووعد بدعم شخصي لا يقل عن 50 مليون ريال.

وظهر المقيرن في المشهد الاتحادي قبل عامين كداعم شرفي إبان رئاسة إبراهيم البلوي للنادي الغربي. 

في #اليوم_العالمي_للبيتزا.. تعرف على 6 فوائد لتناولها

ومن جانبهم، دشن نشطاء موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وسما بعنوان: "#مرحبا_نواف_المقيرن"، وذلك في خطوة منهم للتعبير عن فرحتهم به، وعلق آلاف المغردين على الوسم الذي انطلق في قائمة ترند تويتر، وكانت هذه هي أبرز التعليقات: 

#حلول_البطاله_في_نظرك.. 4 حلول مبتكرة لأزمة البطالة !

حيث علق عبدالعزيز المرسيل، مدير مكتب صحيفة الرياضي بالرياض، على الوسم، قائلا: "الله يعطينا عمر عشان تشوفون #الاتحاد اللي وقف وراه الجمهور كيف ما طاح رغم الظروف اللي كانت ضده  #مرحبا_نواف_المقيرن". 


كما علق عثمان ابوبكر مالي، المستشار الاعلامي،  على الوسم، قائلا: "المعلومة المفرحة جدا التي قدمها معالي @Turki_alalshikh اليوم لجماهير #الاتحاد أرجو ان تنعكس على مشاركة الاتحاديين في حملة #ادعم_ناديك_الاتحاد كنوع من التقدير والتحية لخطوات @gsaksa وايضا ترحيب مبكّر بالرئيس القادم".

فيما علق علاء سعيد، الصحفي في جريدة الجزيرة، على الوسم قائلا: "صورة .. لآخر احصائية دعم الجماهير للأندية الآن .. بإذن الله عدد جمهور #الاتحاد سيزداد خلال الساعات المقبلة بعد خبر رئاسة " نواف المقيرن " الموسم المقبل ودعمه ب 50 مليون ريال".

فيما كان قد ألمح تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة إلى اقتراب شخصية داعمة لنادي اتحاد جدة من موقع المسؤولية في النادي، مشيرا إلى أن هذه الشخصية قادرة على "صناعة الفارق".

وأكد آل الشيخ عبر حسابه في شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر" يوم الأحد أنه يعمل حاليا على إقناع الشخصية الداعمة للعمل في اتحاد جدة.

وقدم آل الشيخ قبل فترة دعمًا ماليًا لنادي اتحاد جدة من أجل مساعدة النادي على تجاوز أزمته المالية بجانب سداد مستحقات مالية للاعبين ومدربين سابقين بالنادي.

التعليقات

أضف تعليق