×

مشاهير «تويتر» عن نقل «#امير_الكويت» للمستشفي: الف سلامة

مشاهير «تويتر» عن نقل «#امير_الكويت» للمستشفي: الف سلامة

أعلنت وكالة الأنباء الكويتية (كونا) أن أمير الكويت، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، دخل المستشفى، الأربعاء، لإجراء فحوص طبية معتادة إثر إصابته بنزلة برد. 

«#اَلاهلي_يعتًذر_للشبُاب».. كيف انتهت أزمة قطبي الكرة السعودية ؟

ونقلت الوكالة عن وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ ناصر صباح الأحمد الجابر الصباح قوله إن أمير البلاد دخل المستشفى لإجراء "الفحوصات الطبية المعتادة إثر #نزلة_البرد التي تعرض لها". 

«#امطار_الرياض» يتصدر قائمة ترند تويتر: الجو منعش

ومن جانبهم، دشن نشطاء موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وسما بعنوان: "#امير_الكويت"، وذلك في إطار الاطمئنان علي الحالة الصحية لأمير الكويت، بعد علمهم بتعرضه لنزله برد نقل علي إثرها الى المستشفي، وتصدر الوسم قائمة ترند تويتر، واعاد تداول الوسم آلاف المغردين، وهذا جانب من التعليقات: 

ماذا قال مشاهير تويتر عن #جائزة_سيدتي؟

حيث علق الشاعر السعودي، عبداللطيف آل الشيخ، علي الوسم، قائلا: "اللهم اشفي عبدك #امير_الكويت شفاء لا يغادر سقما و جميع مرضى المسلمين .. #آمين".

كما علق الإعلامي مصطفي الأغا، مقدم البرامج في قناة mpc مصر، معلقا علي الوسم، قائلا:"الف سلامة"، ونشر صورة للشيخ صباح الأحمد. 

فيما علق الأمير فيصل بن تركي بن فيصل، علي الوسم، بنشر صورة للشيخ صباح الأحمد، وعلق عليها قائلا: "#امير_الكويت ألف لا باس على الشيخ الوالد صباح طهور إن شاء الله حفظ الله أمير الكويت الحبيبة".

والشيخ صباح دبلوماسي محنك قاد في الآونة الأخيرة جهودا للوساطة بين السعودية والإمارات ومصر والبحرين من ناحية، وبين قطر من ناحية أخرى، على خلفية تورط الدوحة في دعم الإرهاب والتدخل في شؤون دول الجوار.
وولد الشيخ صباح في الكويت في 16 يونيو/ حزيران 1929 ويلقب بعميد الدبلوماسية العربية على جهوده أثناء توليه منصب وزير الخارجية، لاستعادة العلاقات مع الدول العربية التي دعمت بغداد خلال حرب الخليج عامي 1990 و1991 عندما احتلت القوات العراقية الكويت.

وأصبح الشيخ صباح أميرا للبلاد في 2006 .وبعد وفاة الأمير الشيخ جابر الأحمد الصباح، أعفى مجلس الأمة خليفته الأمير الشيخ سعد العبد الله الصباح من منصب أمير البلاد لأسباب صحية. وبايع المجلس بالإجماع تولي الشيخ صباح الحكم.

التعليقات

أضف تعليق