×

ماذا قال مشاهير تويتر عن #جائزة_سيدتي؟

ماذا قال مشاهير تويتر عن #جائزة_سيدتي ؟

ماذا قال مشاهير تويتر عن #جائزة_سيدتي ؟

ماذا قال مشاهير تويتر عن #جائزة_سيدتي ؟

ماذا قال مشاهير تويتر عن #جائزة_سيدتي ؟

أعلنت مجلة سيدتي، عن عودة "جائزة سيدتي للتميز والإبداع" للاحتفاء بالمرأة السعودية هذا العام، في الوقت الذي تشهد فيه المملكة العربية السعودية جملة متغيرات لصالح المرأة، تحمل معها مزيداً من التفاؤل بمسقبل مشرق، ويأتي ذلك بعد دورتين ناجحتين لقيتا اهتماماً واسعاً في المجتمعات العربية ووسائل الإعلام المختلفة.  

«#اسباب_السعاده_تكون».. هذا ما كشفت عنه دراسة دامت 75 عاما !

ومن جانبهم، دشن نشطاء موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وسما بعنوان: "#جائزة_سيدتي"، وذلك في إطار تداولهم لمعلومات حول الجائزة وتوقعات للفائزين، ومناقشة بعض الأمور الخاصة بالحفل الضخم المقرر إقامته غدا، وأعاد تداول الوسم المئات من المغردين، وكانت هذه هي أبرز التعليقات:  

إنفوجراف| كيف يرى الشباب مستقبلهم في عصر اقتصاد المعرفة

حيث علقت مستخدمة صاحبة حساب باسم "عذوب"، احدى رواد تويتر، علي الوسم، قائلة: "المرأة التي تستحق جائزة إبداعية ، هي كل إمرأة وثقت بنفسها أولاً ثم استخدمت واستثمرت وقتها جيداً في مجال أحبته وابتكرت وأبدعت لترفع إسم عائلتها ووطنها عالياً".

كما غردت الكاتبة الخليجية، سكينة المشيخص، علي جائزة مجلة سيدتي، قائلة: "من وجهة نظري الإبداع ليس له معايير محددة ، اعتقد بأن اي امرأة استطاعت ان تحدث فرق في مجتمعها في اي مجال هي سيدة مبدعة ، حتى ربت المنزل التي تفانت في خدمة ابنائها و ربتهم صالحين هي مبدعة".

فيما علقت مدربة التنمية البشرية، نسرين الشامي، علي جائزة مجلة سيدتي، من خلال تغريدة قصيرة جاء فيها: "مواصفات المرأة التي تستحق جائزة الابداع : ان تكون متميزة في فكرتها او طرحها ومتواضعة في تعاملها وشخصية ايجابية .#جائزة_سيدتي".


ومن المقرر أن تقيم المجلة حفل ضخم يوم الثلاثاء 21 نوفمبر في فندق الهيلتون جدة، تعلن فيه رسمياً عن السيدات الفائزات في شتى الميادين، من اللواتي حققن معايير الجائزة وحصلن عليها بجدارة بعد أن اختارتهن اللجان المختصة والتي بلغ عدد أفرادها 35 خبيراً، وسيتضمن الحفل العديد من المفاجآت يكشف عنها في حينه. 

إنفوجراف| خطوات الاستعداد لمقابلة العمل

ويشهد احتفاء هذا العام إطلاق ملتقى "سيدتي" الأول تحت عنوان: المرأة السعودية في رؤية 2030، والذي يشارك فيه رئيس تحرير مجلتي سيدتي والرجل محمد فهد الحارثي، ويناقش محاوه مع خبراء من الاختصاصات المختلفة وهم: نجيب الزامل- خالد الخضير- نهى اليوسف – هناء الزهير، وسيحضره نخبة من شباب وشابات الجامعات، ومجموعة من ممثلي الجهات الإعلامية في جدة. 

وكانت مجلة "سيدتي" قد احتفت قبل عامين بإطلاق الدورة الأولى من جائزتها السنوية "جائزة سيدتي للتميز والإبداع"، في الرياض تحت رعاية الأميرة حصة بنت سلمان بن عبد العزيز، تم خلالها تكريم عدد من السيدات السعوديات المتميزات، لتعكس بذلك الوجه الحضاري لنجاحات المرأة السعودية في المجالات كافة، وإبراز دورها الفعال في خدمة المجتمع. 

وفي العام الفائت احتفت "سيدتي" بالمرأة الإماراتية المبدعة والمتميزة في دبي، في الدورة الثانية للجائزة، برعاية الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان. وتهدف "سيدتي" بجائزتها إلى تكريم المرأة العربية والاحتفاء بها في كل مكان خلال السنوات المقبلة.

وقد جاءت جائزة «سيدتي» للتميز والإبداع، كحصيلة تراكمية لمواكبة سيدتي لمسيرة المرأة السعودية والعربية على السواء، من خلال دورها في مد الجسور بين الأجيال، وتسليط الضوء على كل امرأة مبدعة ومتميزة في مجالها قدمت ما يخدم جيلها ومستقبل وطنها.

التعليقات

أضف تعليق