×

«#اَلاهلي_يعتًذر_للشبُاب».. كيف انتهت أزمة قطبي الكرة السعودية ؟

«#اَلاهلي_يعتًذر_للشبُاب».. كيف انتهت أزمة قطبي الكرة السعودية ؟

تقدم الأمير تركي بن محمد الفيصل رئيس مجلس إدارة نادي أهلي جدة السعودي باعتذار لإدارة الشباب عن التجاوزات والأخطاء القانونية التي واكبت انتقال حارس المرمى محمد العويس من الليوث للأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، مقراً بارتكاب ناديه للعديد من الأخطاء في هذا الملف. 

«#امطار_الرياض» يتصدر قائمة ترند تويتر: الجو منعش

وقال الأهلي في بيان عبر حساب النادي الرسمي بموقع "تويتر" إن رئيس مجلس إدارة النادي يتقدم باعتذار للأمير خالد بن سلطان الرئيس الفخري للشباب عن كافة الأخطاء القانونية المرتكبة في قضية انتقال الحارس محمد العويس، مؤكداً أن الشباب كان محقاً في جميع مطالباته من الأهلي.

وفي هذا السياق، دشن نشطاء موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وسما بعنوان: "#اَلاهلي_يعتًذر_للشبُاب"، وذلك في إطار متابعتهم لما يحدث علي الساحة الرياضية أو الاجتماعية، وانطلق الوسم في قائمة ترند تويتر، وتداوله آلاف المغردين، وكان هذا جانب من التعليقات: 

ماذا قال مشاهير تويتر عن #جائزة_سيدتي؟

حيث علق وليد الفراج، مقدم برنامج أكشن يا دوري، علي الوسم، قائلا: "اخيرا حلوها .. والتفاصيل الاثنين المقبل باْذن الله".

وأضاف الفراج خلال تغريدة أخري، قائلا: "تم التوصل لحل بين اهم طرفين في قضية العويس وهما فيصل بن خالد و فهد بن خالد ، بحضور رئيسا الاهلي والشباب وبرعاية رئيس هيئة الرياضة ورئيس اتحاد الكرة ، اخيرا تم الحل بما يكفل حق الناديين وعدم ضرر احد ، اتمنى ان لا يتضرر اي نادي باخطاء شرفية".

كما علق دووة، احد رواد تويتر، علي الوسم، قائلا: "#الاهلي_يعتذر_للشباب المفروض هالأعتذار والأعتراف يتعلق بجبهة كل أعلاميي الأهلي إللي كان شغلتهم يشككون بالهلال".

وكان نادي الشباب قد طالب منذ انضمام العويس للأهلي بفتح ملف التحقيق في انتقال حارس المنتخب السعودي للأهلي في صفقة شابها العديد من علامات الاستفهام وهو الأمر الذي ثبتت صحته لاحقاً.

وأكمل رئيس الأهلي بيانه: "كما نتقدم بالاعتذار إلى الجماهير الرياضية وهيئة الرياضة واتحاد كرة القدم عن كافة التجاوزات والأخطاء، ونقر بالمخالفات القانونية ونعتذر عنها من أجل قرارات الإصلاح ومكافحة الفساد.".

63 عاما من الاحتفال بالـ«#يوم_الطفل_العالمي».. كيف نحافظ علي حقوق «أثمن كنز» في الحياة ؟

وكان تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة قد أكد قيام الهيئة بإحالة قضية انتقال العويس من نادي الشباب إلى الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية لهيئة الرقابة والتحقيق.

ووجهت اتهامات لتركي الزهراني وكيل اللاعبين بتلقيه مبلغ من اللاعب تيسير الجاسم لاعب الأهلي حصل عليه من أحد أعضاء شرف النادي الأهلي، ليتم وضع هذا المبلغ في حساب العويس قبل أن يدخل اللاعب في الفترة الحرة وبخلاف ما قاله اللاعب نفسه خلال التحقيق معه.

وكان العويس قد رفض تجديد عقده مع الشباب، ووقع عقد انتقاله لصفوف الأهلي خلال الفترة الحرة من عقده في يناير الماضي، بعد محاولات لم يكتب لها النجاح من الأهلي لشراء عقده، في ظل اتهامات من إدارة الشباب لنظيرتها في الأهلي بأنها قدمت إغراءات للحارس كانت وراء رفضه تجديد عقده.

التعليقات

أضف تعليق