فيديو| السبب الحقيقي وراء دفن ملياردير لسيارته

أعلن الملياردير ورجل الأعمال البرازيلي كونت سكاربا عن دفن سيارته الثمينة «رولزرويس» بقيمة 350 ألف دولار معه في القبر اقتداءً بالمصريين القدامى ليتم استخدامها في العالم الآخر.

وانتشر الخبر كالنار في الهشيم عقب تحديد الملياردير لموعد دفن السيارة الفاخرة ويبدأ الإعلاميون بالتجمهر حول قصر الملياردير لتوثيق لحظات دفن سيارة «رولزرويس» والتي بالفعل كانت موضوعة بجانب حفرة كبيرة بانتظار ردمها.

وقبل ساعة الصفر بثوانٍ أعلن سكاربا، عن الهدف الحقيقي وراء إقدامه على دفن السيارة الفاخرة ووجه الملياردير حديثة للإعلام قائلاً «بداية يجب أن تفهموا أن من يُفكر في دفن سيارته معه لن يكون يوماً إنساناً عاقلاً، بل هو مجنون، وأنا لست كذلك».

وأضاف الملياردير البرازيلي قائلاَ « أنا مسرور جداً لتلبيتكم دعوتي، ووجود هذا العدد من الإعلاميين هُنا كفيل بجعل رسالتي تصل إلى العالم، ورسالتي هي أن الناس تدفن أشياء ثمينة جداً معها بمجرد وفاتها، في حين أن هناك من يحتاج إلى هذه الأشياء كي يواصل الحياة، أرجوكم أوصلوا رسالتي إلى العالم، لا تدفنوا أعضاءكم معكم، أنتم لن تستفيدوا منها بعد الموت، لكنكم ستنقذون عشرات غيركم في حالة تبرعكم بها، وأنا من هنا أعلن أنني لا أمانع في التبرع بأعضائي بعد الوفاة».

سمات :
x
اكتب الكلمات الرئيسية في البحث