You are here

×

5 قواعد في الرجولة تأسر قلوب النساء من «شاروخان» «فيديو»

شاروخان هو الممثل الهندي الذي تعشقه النساء بالمليارات حول العالم، ليس فقط لموهبته في الرقص وأفلامه الرومانسية التي تذيب القلوب، إلا أن هناك وجه أخر له لا يظهر في الأفلام  ما جعله نموذجًا للرجل الذي تحبه كل النساء

 الحياة تعلمك بالمواقف الصعبة

روى شاروخان أصعب أحد المواقف الصعبة التي تعرض لها خلال حياته، حيث اضطر إلى قيادة السيارة برغم عدم تعلمه قيادتها من قبل عندما توفى والده في الرابعة عشر من عمره لان السائق كان غاضبًا حينما كان يقلهم إلى المستشفى لأن الموتى لا يدفعون بقشيشًا، ما دفعه إلى الجلوس أمام المقود والانطلاق بالسيارة لأول مرة في حياته.

 الجنون هو مايميز الناجحين

يرى شاروخان أن الجنون من النوع الرومانسي واللطيف تحديدًا هو مكون حتمي لحياة سعيدة وناجحة، مؤكدا أنه عليك ألا تعامل شطحاتك الصغيرة  على أنها شئ محرج لابد من إخفائه عن العالم ، ولكن عليك الاعتراف بها واستخدامها لتحديد طريقتك في العيش، مضيفًا «لديك حياة واحدة فقط كل الأشخاص الرائعين في الحياة و الأشخاص الذين قادوا الثورات واكتشفوا و اخترعوا الأشياء فعلوا ذلك لانهم عبروا عن حماقاتهم وجنونهم».

 الأخطاء لا تقتل

 يؤكد شاروخان أن الشئ الأساسي  هو أن تكون قادرًا على النجاة من أخطائك، فالاخطاء عادة ما تكون أشياء قريبة جدًا من قلبك، وإن انتهت بشكل سلبي في مرحلة ما، فالشئ الوحيد الذي سيعيدك لمواصلة لحياة هو حقيقة أنك نجوت من أخطائك ولازلت حيًا.

 لا تصنف النساء لتكسبهن

يرى شاروخان أن الشئ الوحيد الذي تبحث عنه النساء هو ألا تصنفهن، فهم لا يرغبن في تصنيفهن وتعريفهن حسب مجتمعاتهن، قائلا «اترك الفتاة تكن ما هي عليه».

لا تحقق توقعات الناس فيك

يقول النجم العالم « أن تكون نجمًا بهذا النجاح حول العالم يبنى عليك الكثير من التوقعات ويبقى عليك الحفاظ على البساطة، لا يجب عليك محاولة العمل لتحقيق تلك التوقعات ، لا تحاول صنع الأشياء التي يتوقعها الناس منك حافظ على فعل مابدأت به».

كل ما هو مميز تجدونه على و

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

التعليقات

أضف تعليق