You are here

×

منتدى المرأة السعودية (فيديو)

منتدى المرأة السعودية

من واشنطن عاصمة صناعة القرار في العالم ومن أعرق صروحها العلمية جامعة جورج واشنطن وبحضور نخبة من صناع القرار والمؤثرين والطلبة السعوديين والأمريكيين، ينطلق منتدى المرأة السعودية الطريق إلى رؤية 2030.

 أمريكا تستضيف المرأة السعودية (فيديو)

منتدى المرأة السعودية بأمريكا

يعقد المنتدى  موقع about her، والذي يعد أول موقع ينقل صورة المرأة السعودية إلى العالم.

ويأتي هذا الحدث بالتزامن مع تعيين الأميرة ريما بنت بندر كأول سفيرة للسعودية في واشنطن، كما يستضيف متحدثين من الشباب والشابات السعوديين والأمريكيين.

ويلقي محمد فهد الحارثي رئيس تحرير موقع  about her ومجلتي الرجل وسيدتي كلمة بمناسبة انعقاد المنتدى الذي يركز على التغيرات الإيجابية في السعودية وتمكين المرأة. 

انطلاق مؤتمر موقع about her حول المرأة السعودية في رؤية 2030 الثلاثاء المقبل

أبرز المتحدثين بمنتدى المرأة السعودية 

كما يناقش المنتدى قضية الإعلام الغربي والمرأة السعودية وتغيير الصورة النمطية، بالإضافة إلى تسليط الضوء على انجازات ونجاح الشباب السعودي في اميركا ويسرد فيها قصص نجاح نساء سعوديات مبتكرات ومبدعات. 

ومن بين أبرز المتحدثين خلال المنتدى؛ الدكتورة ريم دفع المديرة التنفيذية للجنة شؤون العلاقات العامة السعودية الأمريكية في واشنطن (SAPRAC) ، فرح السفياني طالبة ماجيستير في التقنية الحيوية واكتشاف العقاقير بجامعة جونز هوبكنز، لمي الحواس طالبة دكتوراه في الكيمياء الحيوية والبيولوجيا الجزيئية، صفاء تركستاني  طالبة دكتوراة في قسم دكتوراة في قسم الأحياء الدقيقة الطبية، حصة اليحيا طالبة في تخصص بكالوريوس علوم سياسية ، William o’reilly أستاذ جامعي في كبريات الجامعات الأمريكية، Liza Feld رئيسة وعضوة مجلس إدارة مؤسسة Suzanne Wright.

التعليقات

أضف تعليق