أفلام رومانسية يجب عليك مشاهدتها مع زوجتك

أفلام رومانسية يجب عليك مشاهدتها مع زوجتك

icon

ثمة اعتقاد سائد بين الرجال أن الأفلام الرومانسية موجهة للمرأة، وأن مشاهد الحب تحرك فقط مشاعر النساء، ولا تحرك ساكنا عند الرجال.

وعلى العكس من ذلك فإن مشاهدة الأفلام الرومانسية للزوجين كفيلة بتجديد مشاعر الحب وزيادة التقارب بينهما، ومن ثم تعود بالنفع على العلاقة بينهما ككل. وفيما يلي أفضل الأفلام الرومانسية التي يجب مشاهدتها مع زوجتك.

أفضل أفلام رومانسية

- The right one

الفيلم من إنتاج عام 2021، وتدور أحداثه حول سارة الروائية التي تكافح من أجل التخلص من إحباط الكتابة، وتستجدى الإلهام، وعندها تقابل "غودفري" وتنشأ بينهما قصة حب قوية، الفيلم من بطولة كليوباترا كولمان ونيك ثون.

 

أفلام رومانسية يجب عليك مشاهدتها مع زوجتك
أفلام رومانسية يجب عليك مشاهدتها مع زوجتك المصدر: Google

 

- The map of tiny perfect Things

تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي حيث يجد شاب مراهق نفسه عالقًا في حلقة زمنية يتكرر فيها أحداث يومه، ويلتقي بفتاة تعاني الأزمة نفسها، وتنشأ بينهما علاقة عاطفية، الفيلم من بطولة كايل آلن وكاثرين نيوتن.

اقرأ أيضًا: «رعب وخيال علمي».. ما هي أقوى الأفلام المُنتظرة في 2023؟

- The Last Letter From Your Lover

تدور أحداث الفيلم بين الماضي والحاضر، وتعثر فيه صحفية طموحة على مجموعة من رسائل الحب السرية المكتوبة منذ وقت طويل، وتحاول حل لغز القضية المتشعبة المليئة بالرومانسية، الفيلم من بطولة شايلين وودلي وفيليستي جونز.

- Romeo and Juliet

يتحدث الفيلم الذي أنتج في ستينيات القرن الماضي عن الحب التاريخي بين روميو وجولييت، في ظل العداء القوي بين علائلاتهما، ويحاولان الحبيبان التمسك ببعضهما البعض رغم الصعاب.

- Marry Me

تدور أحداث الفيلم حول نجمي الموسيقى كات فالديز وباستيان اللذين يستعدان للزواج أمام الجمهور في حفل عالمي، وتظهر دلائل خيانة وتتوالى الأحداث، الفيلم من بطولة جينيفر لوبيز، أوتكارش أمبودكار وأوين ويلسون.

x
اكتب الكلمات الرئيسية في البحث