أفلام ساهمت في تغيير الموضة الرجالية

نجوم السينما لديهم قدر كبير من التأثير في حياتنا. يتخطى الأمر الأداء التمثيلي والحركات المذهلة للشخصيات فقد لعبوا دورا كبيرا في تشكيل اتجاهات الموضة الرجالية. .


Risky Business - الأعمال الخطرة 

هو الفيلم الأول للنجم العالمي توم كروز، ارتدى كروز نظارة Wayfarers من تصميم Ray Ba وأعاد النظارة الكلاسيكية إلى خريطة الموضة ثانية، ويقال إن Ray Ban عرضت على المخرج 50 ألف دولار لوضع منتجهم في الفيلم.


 
 Saturday Night Fever - حمى ليلة السبت 

تم تصويره فور انتشار ثقافة الهيبيز في السبعينيات.رصد موضة السروال الطيران والقمصان ذات الياقة الكبيرة وكان أول تمثيل ودعاية للأزياء الأمريكية إلى العالم.
 
Man With The Golden Gun - الرجل ذو المسدس الذهبي


ارتدى روجر مور سترة منقوشة وكانت إطلالة جريئة صدمت الجميع .ترك المظهر الجريء لهذه السترة بصماته حيث لا يزال يتم تبني أسلوب مماثل في جميع أنحاء العالم.

 
فيلم Stagecoach - عربة الجياد 

لم يكن الجينز ضرورة لخزانة الملابس كان يعتبر ملبس الطبقة العاملة الكادحة. وكل ذلك تغير عندما تم إطلاق Stagecoach عام 1939 ، فور ظهور جون واين بالجينز أراد الجميع ارتداء الدنيم الأزرق.

 
The Great Gatsby- جاتسبي العظيم 


أعاد هذا الفيلم سحر موضة الثلاثينيات الحمالات الملونة، ودبوس الياقة، والنظارات ذات الإطارات المستديرة. لمسات كلاسيكية لفتت الانتباه وفاز بجائزة الأوسكار لأفضل تصميمات.
 
The Godfather - سلسلة العراب


هذا الفيلم يعلمك أشياء كثيرة عن أزياء الرجال .لا يغيب الإيطاليون أبدا عندما يتعلق الأمر بالموضة الأنيقة. 

البدلات التي يرتديها مايكل كورليوني تنضح بشخصيته وقوته حسب كل موقف .ملابسه تزداد قتامة مع تقدم الفيلم في إشارة إلى انتقاله إلى حياة الجريمة والفساد.
 

x
اكتب الكلمات الرئيسية في البحث