خان بابا.. باكستاني رفض 300 عروسة بسبب الوزن الزائد

يبحث العملاق الباكستاني "خان بابا"، عن شريكة حياته بمواصفات خاصة حيث يشترط أن يكون وزنها أكثر من 102 كيلوغرامات، وأن تكون ماهرة في الطبخ، لتساعده على تناول طعامه المفضل.

ويبلغ وزن "خان بابا"، 444 كغم، وطوله نحو مترين، ويبحث حالياً عن عروس ماهرة في الطبخ لتساعده على تناول طعامه المفضل، الذي يبلغ 10000 سعرة حرارية يوميّاً، والتي تتكون من بيضة يوميا في الإفطار، إلى جانب 5 لترات من الحليب و3 كيلو من اللحم مع الأطباق المليئة بالأرز والخبز.

يعد الشاب الباكستاني صاحب 27 عاما واحداً من أضخم الرجال في العالم ويعرف بـ"رجل الهيكل".

وبالرغم من كميات الطعام الهائلة التي يتناولها "رجل الهيكل"، إلا أنه لا يعاني من أي مشكلات صحية، بسبب زيادة الوزن، وأشار الشاب العملاق إلى أن جميع الفتيات 300 اللاتي رفضهن كن نحيفات للغاية. وصرح قائلا "أريد مقابلة امرأة تزن 100 كيلوغرام على الأقل وأن يكون طولها 1.9 متر".

وتابع "جميع النساء اللاتي يرغبن في الزواج مني حتى الآن كن نحيفات للغاية". مضيفا: "والدي ووالدتي يريدان مني أن أتزوج، إنهما يريدان أن أنجب أطفالا، لكنني لم أجد ما يناسبني، في السنوات السبع الماضية".

واستطرد: "كنت أبحث عن الحب، وشاهدت 200-300 فتاة، لكنهن كن في المتوسط"، مضيفا: "أنا لائق تماما وأشعر بالرضا في وزني، لكن لا بدَّ لي من الاستمرار في ممارسة الرياضة وتناول الطعام لأصبح بطل العالم".

x
اكتب الكلمات الرئيسية في البحث