زوجان يسقطان من شرفة منزلهما أثناء شجارهما

لحظة مرعبة عاشها زوجان أثناء سقوطهما من شرفة منزلهما في الطابق الثاني، وسط صرخات أصدراها خوفا ورعبا عندما اهتز «درابزين البلكونة» واختل معه توازنهما، فيما قام أحد المارة بتسجيل المشهد المروع بالكاميرا.

وذكرت صحيفة ميرور البريطانية، أن زوجين من سان بطرسبرج في روسيا، وهما أولغا فولكوفا ويفغيني كارلاغين، كانا يقفان في بلكونة شقتهما في الطابق الثاني، في حوالي العاشرة صباحا، وأثناء شجارهما اهتز السور الحديدي بشدة فاختل توازنهما وسقطا وهما يصرخان من شدة الخوف والألم.

تم نقل الزوجين إلى المستشفى وخضعا لعملية جراحية على إثر تعرضهما لإصابات خطيرة، لكنها لا تهدد الحياة. وفي الصور التي تم التقاطها من قبل المارة، يبدو «الدرابزين» وهو يهتز بعد أن اتكأ عليه الزوجان، مما يتسبب في فقدان توازنهما وسقوطهما.

وذكرت «ميرور» أن السلطات في سان بطرسبرج تحقق الآن في الحادث بعد أن تعرض الزوجان، اللذان لديهما طفل صغير، لكسور في الأطراف. ويقوم مكتب المدعي العام بالتحقق مما إذا كانت الشرفة سيئة التجهيز أو في حالة سيئة، وفي هذه الحالة سيتم توجيه اتهامات ضد المسؤولين عن العقار.

وقال شاهد العيان الذي التقط صوراً للمشهد المروع، لصحيفة كومسومولسكايا برافدا الروسية: «كنت أسير مع زميلي وأقوم بتصوير منظر الشارع التاريخي، ثم لاحظت أن الزوجين يختل توازنهما ويسقطان».

وأضاف، أن أهالي المنطقة التفوا حولهما في محاولة لإسعافهما قبل نقلهما إلى المستشفى، مؤكدا أن شخصا ذا خبرة طبية سابقة كان قريبًا من مكان الحادث، قام بفحصهما ظاهريا وفحص نبضاتهما، وقال إنهما نجيا، ولكن من الممكن أن يكونا تعرضا لكسور في الأطراف. وعلى الفور تم الاتصال بسيارة الإسعاف.
 

x
اكتب الكلمات الرئيسية في البحث