تعرف على قصة ميم القرد الذي يتحدث في التليفون

تعرف على قصة ميم القرد الذي يتحدث في التليفون

برز خلال الفترة الماضية ميم لقرد بابون بجلس على مكتب المدير في أثناء حديثه في الهاتف محاطاً بكافة أدوات التكنولوجيا الحديثة، وحظى الميم بانتشار واسع بين مواقع التواصل الاجتماعي وأصبح وسيلة للتعبير عن الحالة النفسية ونقلها للواقع بلمسة كوميدية طريفة.

قصة ميم القرد الذي يتحدث في التليفون

وتعود قصة قرد البابون الشهير إلى الزوجين المصورين «جي كيه» و«فيكي هارت» الشريكين في ملكية شركة "هارت برودكشن" للإنتاج في سان فرانسيسكو الأمريكية. وخطرت هذه الفكرة على بالهما في عام 2003، حينما كانا يلتقطان صورا للمسؤولين التنفيذيين في «سان فرانسيسكو».

واقترح الزوج جي كيه على زوجته استعمال قرود البابون ليحل مكان المديرين، وبالفعل كانت فكرة عبقرية أثارت إعجاب الكثيرين، وبالفعل تواصل المصوران مع أحد المدربين لهذا النوع من القردة واستغرق التحضير لجلسات التصوير شهرين كاملين عانى خلالهما فريق العمل من خفة الظل والعفوية التي تعاملت بها قردة البابون معهما والتي أكلت 100 دولار خلال تصويرها وهي تمسك بالأموال، كما ألقت جهاز الـ«لاب توب» من أعلى الطاولة.

ليحقق بعدها مقطع الفيديو انتشارا واسعا بعد نشره ضمن سلسلة فيديوهات على موقع Getty Stock، وتضاعفت شهرة القرد بعد ظهوره في فيلم «العشاء مع شموكس» عام 2010.

سمات :
x
اكتب الكلمات الرئيسية في البحث