×

ما هو «#احسن_برنامج_ تواصل_عندك»؟.. نشطاء تويتر يجيبون

ما هو «#احسن_برنامج_تواصل_عندك»؟ .. نشطاء تويتر يجيبون

 دشن ما يقارب الـ 2000 من رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر، هاشتاج بعنوان: "#احسن_برنامج_تواصل_عندك"، وذلك للوقوف على البرامج والتطبيقات الأفضل التى يستخدمها نشطاء مواقع التواصل، للإستفادة وتبادل الخبرات بين بعضهم البعض، وتراوحت التعليقات بين من يفضل تويتر، وسناب شات.

«الدوحة تلعب بالنار».. هذا ما كشفه هاشتاج «#قاعده_عسكريه _ايرانيه_في_قطر»

وحول احسن برنامج تواصل عند "خالد العواجي"، أكد أن تويتر هو الأكثر تأثيرا، والاكثر قدرة على تحريك وتفاعل كافة فئات المجتمع، منتقدا برنامج السناب شات، قائلا: "تويتر:الأكثر تأثيرا وقادر على تحريك القرار، برنامج تفاعلي يجمع كل فئات المجتمع، السناب شات:غالبا للهياط وغير تفاعلي.!".

فيديو| بين قبة ومئذنة مسجد في القاهرة.. وصلة رقص لصافيناز تثير غضب المصريين

فيما اختار ابراهيم المنيف، بعض البرامج المفضلة لدية، ضمن برامج التواصل المتاحة، وكان ترتيب افضلية البرامج بالنسبة به تويتر في المقدمة ثم الواتس اب، قائلا: "واقعياً، البرامج اللي صمدت وظلت قوية دون منافسة: تويتر، ثم يوتيوب، واتس اب، باقي البرامج تشتهر فترة ثم تنتهى".

أغنية Despacito الإسبانية تستحوذ على ثلث سكان العالم (فيديو)

فيما اختارت سارة الدوسري، برنامج انتسجرام كأفضل برنامج تواصل بالنسبة لها، ثم يأتي بعده برنامج سناب شات، ثم يأتي بعدهم تويتر، قائلا: "#احسن_برنامج_تواصل_عندك يفوز الانستا والسناب اما تويتر آخر القائمة أدخل الهاشتاقات أبربر وأطلع".

ومن ناحيته، اختار خالد الشمري، احد رواد موقع تويتر، البرنامج نفسه كأفضل برنامج من وجهة نظرة للتواصل، مشيرا الى ان هذا البرنامج على الرغم من انه يفضله في التواصل، لكنه أثر على حياته بشكل كبير خاصة الإجتماعيات، قائلا: "من رايي تويتر لكنه اثر جدا على حياتي واتمنى ان ييسر الله الرحيل عنه".

فيما اعتبر المهندس عبدالله صغير الغامدى، مهندس ميكانيكا، اعتبر برنامج تويتر هو أفضل برنامج تواصل اجتماعى ضمن برامج التواصل، مؤكدا أنه من الطبيعي ان يكون افضل البرامج قائلا: "طبعا تويتر !!".

وفيما يلي نقدم لك قائمة بروابط تحميل أفضل برامج التواصل الاجتماعي المنتشرة في العالم العربي، وعلى رأسها تويتر، فيس بوك، سناب شات، انستجرام وواتس أب.

لتحميل برنامج التواصل سناب شات، أضغط هنا

لتحميل برنامج التواصل فيس بوك، أضغط هنا 

لتحميل برنامج التواصل تويتر، أضغط هنا

لتحميل برنامج التواصل انستجرام، أضغط هنا

لتحميل برنامج التواصل واتساب، أضغط هنا

التعليقات

أضف تعليق