×

فيديو| بين قبة ومئذنة مسجد في القاهرة.. وصلة رقص لصافيناز تثير غضب المصريين

الراقصة الأرمينية صافيناز

"ده يحصل في الجامع ازاى يا جماعة"، هكذا علق مواطن مصرى التقط مقطع فيديو يظهر لوحة عرض إلكترونية معلقة بين مئذنة وقبة مسجد زعم انه في القاهرة، ويظهر الراقصة الأرمنية صافيناز وهي تؤدى رقصة استعراضية. 

ويظهر المقطع الذى تداولة نشطاء موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أحد احياء القاهرة، بمنطقة نائية قد تزينت من أجل إقامة حفل زفاف شعبي بها، وعبر ملتقط المقطع ومن حوله عن غضبهم من كون هذه اللوحة تم تعليقها بين قبة ومئذنة المسجد.

 كيف يمكنك تقييم آدائك في التمرين وهل تدربت للوقت المناسبة؟

وانتشرت حالة من الغليان والغضب لدى المصريين، عقب انتشار الفيديو، محملين الحكومة المصرية مسؤولية ما حصل عند المسجد.

لماذا يعيش 80 % من سكان سنغافورة في شقق حكومية

وعبر جبر المصرى، الكاتب الصحفي، عن غضبة، من مقطع الفيديو المتداول، وقال انه يشهد الله بانه بريئ وغير راض عما يحدث، قائلا: "أي نجاسة هذه التي أصابت مصر، صافيناز بترقص في شاشة فوق مئذنة مسجد، يارب نشهدك أننا غير راضون، المسجد الأقصى يقتحم وهذا يحدث في بلادنا".

وانتقد عمرو عبدالهادى، عضو اللجنة التأسيسية لحزب الدستور بالقاهرة، حال المأذن الآن، معلنا عدم رضاه عن حالها، داعيا الله ان ينتقم من الذين استهانوا بالدين، قائلا: "المأذن في عهد السيسي صافيناز على المأذنة، اللهم انتقم". 

قطر تواصل تطاولها على القيادة السعودية.. وتويتر: «#الا_فهد_لن_تمر_مرور_الكرام»

فيما طالب باسم ضياء، احد رواد موقع التواصل تويتر، الأزهر بالتدخل وانتقد وجود لوحة إعلانية للراقصة وتعليقها بين قبة ومئذنة مسجد، قائلا: "صور الراقصة صافيناز، على لوحات عرض الكترونية موصولة بمأذنتين في احدى مساجد مصر". 

التعليقات

أضف تعليق