×

شاهد| كيف تدعم الجماهير السعوديه منتخبها من موسكو قبل انطلاق مونديال 2018 ؟

كيف تدعم الجماهير السعوديه منتخبها من موسكو قبل انطلاق مونديال 2018

كيف تدعم الجماهير السعوديه منتخبها من موسكو قبل انطلاق مونديال 2018

كيف تدعم الجماهير السعوديه منتخبها من موسكو قبل انطلاق مونديال 2018

كيف تدعم الجماهير السعوديه منتخبها من موسكو قبل انطلاق مونديال 2018

تحتفي الجماهير العربية بمنتخباتها المشاركة في النسخة الحالية من كأس العالم روسيا 2018، ولعل أبرز الجماهير التى تحتفي بمنتخبها يأتي منختب المملكة العربية السعودية على رأسها، يليها منتخب الفراعنة الذين تأهلوا عقب 28 عام من الغياب عن البطولة الأهم في التاريخ.

 فيديو| نتائج المباريات الافتتاحية بكأس العالم 1930 - 2017

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر، مجموعة من مقاطع الفيديوهات، تُظهر الجماهير السعودية وهم يحتفلون ويأزؤرون لاعبيهم، ويشجهوهم على لعب بطولة قوية والتأهل للأدوار.

هذا فيما نشرت الصفحة الرسمية لصحيفة فوتبول، على تويتر، مقطع فيديو يرصد الجماهير السعودية والأرجنتينية من روسيا وهما يحتفلان قبل انطلاق الكأس، معلقة عليها بتغريدة جاء فيها: "في قلب العاصمة موسكو الجماهير السعودية والأرجنتينية يحتفلون معاً بقرب انطلاق الحدث الأضخم".

هذا فيما نشر المشجع السعودي عبدالله الحنفوش، احد رواد تويتر، مقطع فيديو للجماهير السعودية من روسيا، معلقًا عليه قائلًا: "من وسط موسكو الجماهير السعودية قبل الافتتاح تهتف "يالله ياوالي تنصر ملكنا وولي عهده" . #كاس_العالم_2026".

ومن جانبها، نشر الحساب الرسمي للهيئة العامة للرياضة السعودية، مقطع فيديو يرصد احتفالات الجماهير السعودية الداعمة لمنتخبها من روسيا، معلقة عليه بتغريدة جاء فيها: "الجماهير السعودية حاضرة لمؤازرة المنتخب السعودي في مباراة افتتاح #كأس_العالم2018 يوم غدٍ الخميس في موسكو".

كما نشر الصحفي بصحيفة الجزيرة السعودية، تغريدة قصيرة، جاء فيها: "البث المباشر .. تشجيع الجماهير السعودية بأعداد كبيرة في ساحة الكرملين وسط حضور جماهير المنتخبات في #كأس_العالم".

ومن جانبها، نشرت الصفحة الرسمية لأخبار السعودية، على تويتر، تغريدة ذيلتها بمقطع فيديو يُظهر رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ خلال لقائه بجماهير المملكة في الساحة الحمراء بموسكو، معلقين عليها بـ: "الآن .. تركي آل الشيخ يلتقي الجماهير السعودية في الساحة الحمراء بموسكو".

هذا فيما يستعد الخضر لتحقيق نتيجة إيجابية غدٍ الخميس في المباراة الافتتاحية لضمان خطف إحدى بطاقتي التأهل للدور الثاني في خامس مشاركة مونديالية لمنتخب المملكة.

التعليقات

أضف تعليق