×

#السعودية_ألمانيا.. الصقور الخضراء تظهر بمستوى مميز أمام بطل العالم رغم الخسارة

#السعودية_ألمانيا.. الصقور الخضراء تظهر بمستوى مميز أمام بطل العالم رغم الخسارة

فاز المنتخب الألماني على ضيفتها منتخب السعودية في المباراة الودية التي أقيمت بينهما اليوم الجمعة بهدفين مقابل هدف

وظهرت شخصية قوية للمنتخب السعدوي في هذه المباراة، والتي تعد الخسارة الثالثة الودية الثالثة على التوالي

وفي الدقيقة 85 أحرز تيسير الجاسم هدف السعودية بعدما تابع الكرة المرتدة من الحارس مارك تيرشتيج

فاز المنتخب الألماني على ضيفتها منتخب السعودية في المباراة الودية التي أقيمت بينهما اليوم الجمعة بهدفين مقابل هدف في آخر اختبار للمنتخبين قبل انطلاق مونديال روسيا يوم الخميس المقبل.

رغم الهزيمة إلا أن الصقور الخضراء قدمت أداء طيبا لا سيما في الشوط الثاني وشكل خطورة في عدد من الهجمات على مرمى المنتخب الالماني.

   لعشاق المغامرات.. منتجع الخيام الفاخرة في الشارقة (صور)

وظهرت شخصية قوية للمنتخب السعدوي في هذه المباراة، والتي تعد الخسارة الثالثة الودية الثالثة على التوالي بعد السقوط أمام إيطاليا وبيرو 2-1 و3-0 على الترتيب.

الشوط الأول

وسيطر بطل العالم تماما على الشوط الأول ووجد الفريق السعودي صعوبة في الوصول إلى مرمى الحارس العائد من الإصابة مانويل نوير والذي غادر بعد أول 45 دقيقة.

واستطاع ان يسجل للمانشافت تيمو فيرنر في الدقيقة 8، وفي الدقيقة 43 أحرز عمر هوساوي في مرماه بالخطأ.

 تحسن الأخضر في الشوط الثاني

تحسن أداء الصقور في الشوط الثاني ولعب بشجاعة، ونظم عدد لا بأس به من الهجمات على مرمى حارح المنتخب الألماني تيرشتيجن، وكاد يسجل عن طريق تسديدتين قريبتين من المرمى لسالم الدوسري ويحيى الشهري في الدقيقتين 61 و68 على الترتيب.

وفي الدقيقة 85 أحرز تيسير الجاسم هدف السعودية بعدما تابع الكرة المرتدة من الحارس مارك تيرشتيجن الذي تصدى لركلة جزاء سددها محمد السهلاوي.

وكاد المنتخب السعودي أن يحرز هدف التعادل في الدقيقة 92 إلا أن "السهلاوي" رفض هدية الجاسم في انفراد تام للسعودية فلم يستطيع تسديد الكرة في المرمى لتضيع الفرصة مع اشتباه في ركلة جزاء بسبب جذب ماتس هوملز لقميص الأول.

ويشارك المنتخبان في مونديال روسيا الذي ينطلق يوم الخميس المقبل بلقاء الافتتاح بين الأخيرة والسعودية، وتضم المجموعة الأولى في البطولة روسيا والسعودية ومصر وأوروجواي بينما تلعب ألمانيا مع كوريا والمكسيك والسويد.

وتصدر وسم #السعودية_ألمانيا، الأكثر تداولا على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" في المملكة العربية السعودية، حيث أعرب مغردون عن تفاؤلهم باداء المنتخب السعودي أمام نظيره الألماني في المباراة الودية الأخيرة قبل انطلاق مونديال روسيا 2018.

   عطر BLEU DE CHANEL الرجالي.. اللمسة المنعشة مع الأثر الكثيف الهادئ

ونشر الحساب الرسمي للمنتخب السعودي لكرة القدم، صورة من المباراة وعلق عليها: بعزيمة الرجال.. موعدنا في المونديال.

 

ونشر ناشط عبر تويتر يدعي "حواس العابد"، صورة للاعب محمد السهلاوي نجم المنتخب السعودي، وعلق عليها قائلا: بغض النظر عن ضربة الجزاء الضائعه.. ما قدمته "في إشارة إلى السهلاوي" من مستوى وعملت حراك للهجوم السعودي يابطل منذ نزولك بالشوط الثاني يجعلنا نتفائل بإكمالك المسيره التهديفية المستمره في التصفيات ي هداف العالم.

 

فيما نشر "عبد العزيز المريسل" مقطع فيديو من المباراة، وعلق عليه قائلا: ضربة جزاء صريحة لم يحتسبها الحكم لمحمد السهلاوي في الوقت البدل الضائع.

 

فيما غرد "صالح الشيخ" قائلا: منتخبنا وممثلنا في كاس العالم الاخضر السعودي يظهر بوجه مُشرف ضد بطل العالم المنتخب الالماني وفي عقر دارهم ، يخسر 2/1، تجربه مهمه ومفيده وتُعطي الاعبين الثقة والمعنوية العالية ونحن كجماهير عاشقة لازلنا نطمع بالمزيد ورؤية السعودي يتألق في كاس العالم هي كل مانريد.

 

 

التعليقات

أضف تعليق