×

مسوقة سعودية تسخر من حملة مقاطعتها.. و130 ألف مغرد يواصلون حملة #تبليك_هيا_الغماس

مسوقة سعودية تسخر من حملة مقاطعتها.. و130 ألف مغرد يواصلون حملة #تبليك_هيا_الغماس

سخرت المسوقة السعودية هيا الغماس من دعوات بعض الشباب السعودي لمقاطعة بعض مشاهير التواصل الاجتماعي بتهمة بث محتوى "تافه"، يؤثر في طريقة تفكير الشباب، وهى واحدة من هؤلاء الذين دعوا لمقاطعتهم. 

#مجلس_الوزراء يوافق علي استراتيجية الدفاع الوطني ومنظومة مكافحة الإيدز (صور)

حيث نشرت الغماس مقطع فيديو تسخر فيه من حملة المقاطعة التى أطلقها الشباب وتؤكد فيه أنها ترفض ما قال به البعض من أنها اختفت نتيجة حملة تبليك المشاهير التي أطلقت مؤخرً، قائلةً: "قسمًا بالله، والذي رفع السبع سموات، لا قامت ولا قعدت عندي"، في إشارة إلى أنها لم تنشغل بها على الإطلاق.

ومن جانبهم، دشن نشطاء موقع التواصل الاجتماعي في المملكة، هاشتاج بعنوان: "#تبليك_هيا_الغماس"، وذلك في إطار الدعوة إلى مقاطعتها بعد مقطع الفيديو الذي تسخر فيه من الشباب الداعيين لمقاطعتها. 

#تعطل_الواتساب.. عطل مفاجئ في "واتس آب" بسبب تهانئ رأس السنة !

وتصدر الوسم قائمة ترند تويتر، واعاد تداوله قرابة الـ 130 ألف مغرد، وكانت هذه هي أبرز التعليقات: 

#كيف_تقلل_مصاريفك ؟.. 7 نصائح لإدارة ميزانيتك بنجاح

حيث علقت هدى ناصر، احدى رواد تويتر، علي الحملة، قائلة: "رجو الانتباه التبليك لايلغي عدد المتابعين بل يبقى الرقم الذي تتفاخر به الصح الغاء المتابعة والتبليك بنفس الوقت انتبهوا".

كما نشر حساب باسم "إحتياط"، علي تويتر، مقطع فيديو من قناة روتانا خليجية يتحدث عن حملة الشباب السعودي لتبليك المشاهير، وعلق عليها قائلا: "روتانا خليجيه تكلمت عن هذا الموضوع تبليك المشاهير اللي مامنهم فايده ابشركم فيه تقدم الموضوع كفو يا مجتمعي الواعي".

فيما علقت الحرباء، احدى رواد تويتر، علي الوسم، قائلة: "عام 2018 عام محاربة الفساد أولها محاربة المفسدين والمفسدات من مشهورين ومشهورات السناب والانستقرام احنا شعب مانهرول عبث  #تبليك_هيا_الغماس".

ومن جانبها، رفضت الغماس في مقطع فيديو لها تم تداوله ما قال به البعض من أنها اختفت نتيجة حملة تبليك المشاهير التي أطلقت مؤخرً،ا قائلةً: "قسمًا بالله، والذي رفع السبع سموات، لا قامت ولا قعدت عندي"، في إشارة إلى أنها لم تنشغل بها على الإطلاق.

وأكدت الغماس أن لديها يقينًا في رزق الله -سبحانه وتعالى- أن من يحارب أحدًا في رزقه لن يوفقه الله.

وأشارت الغماس إلى أنها انشغلت الأيام الماضية بأعمال الشركة التي تؤسسها، والتي لم يبق على إطلاقها بالفعل سوى 10 أيام.

التعليقات

أضف تعليق