×

#تعطل_الواتساب.. عطل مفاجئ في "واتس آب" بسبب تهانئ رأس السنة !

#تعطل_الواتساب.. عطل مفاجئ في "واتس آب" بسبب تهانئ رأس السنة !

#تعطل_الواتساب تحت هذا العنوان، تصدر الوسم قائمة تريند توتير، في الدقائق القليلة الماضية، حيث أفاد العديد من مستخدمي موقع التراسل الفوري "واتس آب" بتوقف الخدمة في عدد من دول العالم، والدول العربية، مساء اليوم الأحد

«أريد تجربة إنتاج الأفلام».. رونالدو يكشف عن خطته بعد الاعتزال (فيديو)

ومن جانبهم، علق آلاف المغردين علي الوسم، واعاد تداوله الآلاف، للوقوف علي اسباب التعطل، وتداول المشكلة، وكانت هذه هي أبرز التعليقات: 

شاهد| الأحداث التي رسمت ملامح العام ٢٠١٧

حيث علق وليد الفراج، المدير العام و رئيس تحرير #عين_اليوم، رئيس تحرير برنامج اكشن_يا_دوري، على الوسم، قائلا: " اول مرة تطلع شركات الاتصالات بريئة .. طول الوقت وانا أحط حرتي فيهم وطلع الواتس معلق ..معليش كله في ميزان حسناتكم".

فيما علق الصحفي خالد الزيدان، عضو هيئة الصحفيين، علي الوسم، قائلا: " . .لازال متعطلاً عن بعض دول العالم بما فيها #السعودية".

فيما علقت منار السعودي، احدى رواد تويتر، علي الوسم، قائلة: " يا ليته يقفلونه نهائي ازعجوني خالاتي كل يوم يرسلون لي ارسلي لي صورة ولدي لما كان فوق الحصان  ارسلي لي مقادير البسبوسه ارسلي لي يوم انا ومعيض البحر".

وشكا عدد كبير من مستخدمي التطبيق في دول كالأردن، ومصر، والسعودية، والإمارات، وفلسطين، من عطل أصاب التطبيق

لا يمكنك خسارة الوزن ؟ السبب قد يرتبط بشخصيتك

وقال عدد من النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي إنهم لم يتمكنوا من استخدام التطبيق، وأصبحوا غير قادرين على إرسال رسائل إلى بعضهم البعض.

والموقع الذي يقع مقره في كاليفورنيا واشتراه "فيسبوك" العام 2014 مقابل 19 مليار دولار، هو من بين أكثر خدمات التراسل الفوري شعبية في العالم.

التعليقات

أضف تعليق