×

رسالة "واتس آب" تنقذ فتاتين من عصابة اتجار بالبشر في دبي

رسالة "واتس آب" تنقذ فتاتين من عصابة اتجار بالبشر في دبي

كان تطبيق "واتس آب" سببا في إنقاذ حياة فتاتين من أيدي عصابة تتاجر بالبشر احتجزهما في شقة رذيلة بدبي، وذلك بعد أن أرسلت إحداهن رسالة إلى شقيقها في موطنها الأم تستنجد بالاتصال بقنصلية دولتها في الإمارة.

اف 15 السعودية لماذا تخاف منها ايران

وتفصيلا، فقد عرضت النيابة العامة في دبي يوم الثلاثاء الماضي قصة الفتاتين أمام الهيئة القضائية في محكمة الجنايات إذ بينت "أن شقيق الفتاة استلم الرسالة واتصل فورا بالقنصلية التي تحركت باتجاه الشقة التي احتجزت فيها الفتاتين واتصلت بالشرطة".

ترامب رئيساً فماذا ستفعل الشركات التقنية الأمريكية

وعلى حسب أقول الفتاتين فإن التحرك السريع حال دون تعرضهما لاعتداء جنسي في الشقة حيث كان أحد أفراد العصابة يحاول إرغامهما على ممارسة الرذيلة مع الزبائن المتمردين عليها، إذ بينت تحقيقات النيابة العامة أن "أفراد العصابة خدعوا الفتاتين بتوفير فرص عمل لهما في الدولة كخادمتين فحضرتا بناءا على عرض عمل إلا أنهما فوجئتا باحتجازهن في الشقة الخاصة بأعمال الرذيلة.

عبد الرحمن العتيقي ايام المواجهات الساخنة

وفي الأخير، فقد تمكنت الشرطة من إلقاء القبض على أحد أفراد العصابة وامرأتين كانتا تعملان الرذيلة بمحض إرادتهما فيما وجهت النيابة العامة إلى فرد العصابة تهمة الإتجار بالبشر، واتهمت المرأتين بالاعتياد على الرذيلة من أجل المال.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق