×

بعد أنباء عودة الرياضة الكويتية.. رواد تويتر: "#السعوديه_ترجع_رياضه_الكويت"

بعد أنباء عودة الرياضة الكويتية.. رواد تويتر: "#السعوديه_ترجع_رياضه_الكويت"

أوضح رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية تركي آل الشيخ، أن هناك أخباراً مُفرحة بشأن عودة الرياضة الكويتية، مشيراً إلى دعم الأمير محمد بن سلمان ولي العهد له في هذا الملف. 

كل ما تريد معرفته عن #القمه_الخليجيه والمشاركين بها !

وقال آل الشيخ في تغريده دوّنها على حسابه الرسمي بموقع "تويتر": "إن شاء الله أخبار مفرحة عن عودة الرياضة الكويتية، ومثل ما قلت سابقا هذا أقل ما نقدمه لأبونا الشيخ صباح، والشكر لسيدي سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان لدعمه لي في هذا الملف".

ومن جانبهم، دشن نشطاء موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وسما بعنوان: "#السعوديه_ترجع_رياضه_الكويت"، والذى تصدر قائمة ترند الموقع، واعاد تداوله آلاف المغردين، وكانت هذه هي أبرز التعليقات: 

حيث علق الكاتب والمحامي دويع العجمي، علي الوسم، قائلا: "وهذا التصويت على قانون الرياضة الجديد الذي توافق مع قوانين الفيفا وبسببه تم #رفع_الايقاف_الرياضى عن الكويت وشكرًا".

فيما علق مشعل العنزي، احد رواد تويتر، علي الوسم، قائلا: "مبروووك للأشقاء في دولة الكويت رفع الإيقاف عن رياضتهم يستاهلون كل خير أهل الكويت ربعنا واحبابنا واخواننا وجيراننا".

وكان رئيس الهيئة العامة للرياضة أوضح عقب لقائه في موسكو برئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" جياني إنفانتينو، أنه شعر من خلال الحديث معه بقرب رفع الإيقاف عن الكرة الكويتية. 

#صباحات_الهلال.. الزعيم يسعي للصدارة علي حساب الرائد

وترددت أنباء خلال الساعات القليلة الماضية عن إعلان الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" قراره برفع الإيقاف عن الكرة الكويتية بعد تعديل القوانين لتتطابق مع القوانين الدولية. 

في #اليوم_العالمي_للتطوع.. كيف تجعل التطوع منهج لحياتك ؟

وكان "فيفا" أعلن تعليق عضوية الاتحاد الكويتي بسبب تعارض قوانينه المحلية مع القوانين الدولية، ما تسبب في تجميد مشاركة المنتخب الأول في التصفيات المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018 وكأس آسيا 2019 في الإمارات، وأيضاً إلى تجميد مشاركة فريقي القادسية والكويت في كأس الاتحاد الآسيوي.

التعليقات

أضف تعليق