×

«#صباحات_النصر».. عشاق النادي السعودي ينتظرون كلاسيكو الإثارة مع الإتحاد

«#صباحات_النصر».. عشاق النادي السعودي ينتظرون كلاسيكو الإثارة مع الإتحاد

تنطلق غداً منافسات الجولة الـ11 للدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، بـ3 لقاءات أبرزها قمة مباراة النصر والاتحاد التي ستقام على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، فيما يستضيف الرائد نظيره أحد في بريدة ويحل الشباب ضيفاً على الفيحاء بالمجمعة. 

إنفوجراف| كيف تغيرت الرياضة السعودية خلال ٧٥ يوم الاخيرة

ومن جانبهم، دشن نشطاء موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وسما بعنوان: "#صباحات_النصر"، وذلك في إطار متابعة المبارايات الهامة التى تنطلق في المملكة، ويتابعها الجماهير، وعلق آلاف المغردين علي الوسم، الذي انطلق في قائمة ترند تويتر: 

مشاهير «تويتر» عن نقل «#امير_الكويت» للمستشفي: الف سلامة

حيث علق حساب باسم "العالمي"، احد رواد تويتر، علي الوسم، قائلا: "لوبغيت تشوف شوق المحبين شـوف جمهور #النصر وشلون يشـتاق، جمهور الشمس، نترك الاتكالية وليكن شعارنا".

 
كما علق احمد الجهيني، احد رواد تويتر، علي الوسم، قائلا: "صباح الكلاسيكو الكبير، هذا المونتاج دويتو النصر والاتحاد، صباحكم نصر منتصر بأذن الله".

فيما علق ذيب أل جلال، الكاتب بصحيفة سبورت، علي الوسم، قائلا: "هذا التفائل المبالغ فيه قد تكون نتائجه عكسية على #النصر !! يجب ان يعطى #الاتحاد حقه من الاحترام قبل الندم على النتيجة".

ويسعى النصر للبقاء في دائرة المنافسة ومواصلة تميزه وعروضه القوية وآخرها الفوز على الرائد في الجولة الماضية 5 - 0، رفع بها رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثالث جاءت من 4 انتصارات و4 تعادلات وخسارة واحدة، ولديه مباراة مؤجلة مع الباطن من الجولة قبل الماضية, وسيحرص النصر بكل قوة لتحقيق النقاط الثلاث للبقاء في دائرة المنافسة , خاصة وأنه في حال الفوز في لقائه المؤجل سيقلص الفارق مع الهلال "الثاني" بـ20 نقطة , والأهلي "المتصدر" بـ21 نقطة مع العلم أن الهلال لديه مباراتين مؤجلتين لمشاركته في نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ويدخل النصر اللقاء بعودة مدافعيه الدولي عمر هوساوي والبرازيلي برونو، إضافة لعودة فهد الجميعة لمقاعد البدلاء بعد انتهاء إيقافه، ويفقد النصر لاعبه خالد الغامدي بداعي الإصابة. 

«#اَلاهلي_يعتًذر_للشبُاب».. كيف انتهت أزمة قطبي الكرة السعودية ؟

وفي المقابل يحتل الاتحاد المركز السابع برصيد 13 نقطة، ويريد تعويض تعادله على أرضه في الجولة الماضية مع الشباب 1 ـ 1 , لذا سيدخل اللقاء للحصول على نقاط المباراة والتقدم في سلم الترتيب, رغم أن المهمة ليست سهلة كونه لم يتغلب على النصر في الدوري منذ عام 2012 , في ظل غياب أبرز لاعبي الاتحاد "المصري" محمود كهربا بداعي الإصابة.

وعلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة يسعى الرائد إلى تعويض خسارته الماضية 0 ـ 5 من النصر عندما يواجه أحد في لقاء يكتسب أهميته من موقع الفريقين "المتأخر" في جدول الترتيب , إذ يحل الرائد في المركز الـ14 والأخير بـ5 نقاط بفارق 3 نقاط عن أحد الذي يحتل المركز الـ12 وبالتالي الفائز منهما سيحقق نتيجة مهمة في الابتعاد قليلاً عن مناطق الهبوط , إضافة إلى أنها ستكون من منافسه المباشر , وهو الحال بالنسبة للفيحاء المنافس الثالث لهما على الهبوط بحلوله في المركز "الـ13 " بـرصيد 7 نقاط الذي سيخوض لقاءً صعباً مع الشباب على ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية بالمجمعة في ختام لقاءات اليوم الأول للجولة الـ11.

ويأمل الفيحاء أن يوقف مسلسل النتائج غير الجيدة التي أدت إلى إقالة مدربه منذ أكثر من جولة، ولكن نتائجه لم تشهد تحسناً خاصة أنه تلقى خسارة جديدة الجولة الماضية 1 ـ 3 من الفتح , فيما يسعى الشباب الذي يحتل المركز "الـ11 " بـ10 نقاط لاستغلال ظروف منافسه وتحقيق الفوز , والتقدم لمراكز الوسط إذ يشهد الفريق حالياً ارتفاعاً في مستواه , ولكن تعادله مع الهلال والاتحاد في الجولتين السابقتين جعلا الثقة تعود للاعبين بشكل كبير.

التعليقات

أضف تعليق