×

ما هي حقيقة #استقاله_فيصل_بن_تركي ؟

ما هي حقيقة #استقاله_فيصل_بن_تركي ؟

ترددت أنباء عن استقالة الأمير فيصل بن تركي، من رئاسة نادي النصر السعودي، بحسب ما تداوله صحافيون مقربون من إدارة النادي الأصفر والأزرق. 

«#كاظم_الساهر_في_السعودية».. كيف يري مغردو «تويتر» حفلة القيصر ؟

ودشن نشطاء موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وسما بعنوان: "#استقاله_فيصل_بن_تركي"، وانطلق الوسم في قائمة ترند تويتر، واعاد تداوله آلاف المغردين، والذين علقوا علي الوسم في سياق البحث عن حقيقة الأمر، وكانت هذه هي أبرز التعليقات: 

تعرف علي «#رساله_هلالي_للاعبي_الهلال» قبل نهائي آسيا !

وغرد الصحفي محمد الحذيفي، علي الوسم، قائلا إن هناك أنباء عن استقالة بن تركي.

فيما علق عبد العزيز النصيري، احد رواد تويتر، علي الوسم، قائلا: "بعد ماضيعوا طريق المنصات عشرين سنه ، جاء هذا العاشق من بعيد ليصعد بالفريق للمنصات صحيح ثلاث بطولات فقط خلال تسع سنين ،بس حتى الثاني انجاز  في وقت كان الفريق يصارع على الهبوط".

كما علق نوف العتيبي، احد رواد تويتر، علي الوسم، قائلا: "هو من حقق لهم الدوري بعد غياب ٢٠ سنه عن البطولات، حقق ٣ بطولات في ١٠ سنين إنجاز كبير يُنسب لـ فيصل بن تركي وليس النصر".

وطالب مغردون بتعيين ابن تركي مستشارا بهيئة الرياضة، كما حدث مع الأمير فهد بن خالد رئيس النادي الأهلي السابق.

وتعد تلك المرة الثالثة التي يعلن فيها فيصل بن تركي استقالته، حيث استقال مرتين من قبل ثم تراجع، وسبق لابن تركي الاستقالة مرتين لكن في كل مرة لم يجد النادي شخصًا يرغب في الترشح لرئاسة النصر. 

«#محمد_بن_سلمان_يبهر_العالم».. ماذا قالت مجلة الإيكونوميست عن ولي العهد ؟

وهناك حالة غضب بين جماهير النصر تجاه الأمير عقب النتائج المتردية للفريق إضافة للديون الثقيلة على النادي والتي تسببت في منعه من المشاركة في دوري أبطال آسيا.

وأقال تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة قبل يومين الأمير فهد بن خالد من رئاسة النادي الأهلي، وعين الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل.

ولم يصدر تعليق من نادي النصر أو الأمير على الأمر حتى الآن.

التعليقات

أضف تعليق