×

تعرف علي «#رساله_هلالي_للاعبي_الهلال» قبل نهائي آسيا !

تعرف علي «#رساله_هلالي_للاعبي_الهلال» قبل نهائي آسيا !

توقعت تقارير صحفية سعودية، أن يحقق نادي الهلال مبلغًا يقارب 11 مليون ريال، من بيع تذاكر نهائي دوري أبطال آسيا الذي يجمع الزعيم وأوراوا الياباني يوم الـ 18 من نوفمبر الجاري على ستاد الملز بالعاصمة السعودية الرياض. 

«#محمد_بن_سلمان_يبهر_العالم».. ماذا قالت مجلة الإيكونوميست عن ولي العهد ؟

وقال حمد الصويلحي الصحفي المقرب من نادي الهلال، إن المبلغ سيتحقق مع بيع كافة تذاكر المباراة.

وتشهد المملكة العربية السعودية إقبالًا كبيرًا على تذاكر المباراة، خاصة مع إعلان أكثر من ناد سعودي دعمه للهلال، وتسيير رحلات لدعم الزعيم في المباراة النهائية. 

بعد 5 سنوات.. «#داوود_الشريان» يترك برنامج الثامنة علي شاشة «mbc».. ما هي وجهته القادمة ؟

ومن جانبهم، دشن نشطاء موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وسما بعنوان: "#رساله_هلالي_للاعبي_الهلال"، وذلك لإعلان دعمهم ووقوفهم الى جوار لاعبي النادي السعودي في نهائي ابطال اسيا، وانطلق الوسم في قائمة ترند تويتر، واعاد تداوله آلاف المغردين، وكانت هذه هي أبرز التعليقات: 

حيث علق سعد الظواهير، احد رواد تويتر، علي الوسم، قائلا: "لاتُفكر الا بالكأس"، ونشر مقطع فيديو يظهر الكأس الذي سيفوز به الفريق الفائز. 

فيما علق محمد ال مطر، احد رواد تويتر، ومشجع للهلال، علي الوسم، قائلا: " نعم قادرون  ع تروض اسيا ، قاتلو من اجلنا و من اجل #الهلال، احفرو اسمائكم  من ذهب تخلد لذكرى، اخلصو للشعار  العبو بروح  اما، انتصار و حياة،  او خساره و موت".

ومن جانبه، تقدم صاحب الحساب "قلبي هلالي" برسالة إلي لاعبي النادي السعودي، من خلال تغريدة قصيرة كتب فيها: "الله معاكم وفالكم الكأس الغالي .نبيكم بركان يتفجر غضب.  #رساله_هلالي_للاعبي_الهلال".

ومن جهتها، أعلنت شركة صلة الرياضية، الشريك التسويقي لنادي الهلال السعودي، أسعار تذاكر ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، الذي سيقام، السبت المقبل، على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، ويجمع الهلال بنظيره أوراوا الياباني.

وذكرت الشركة، أن التذاكر ستُطرح للبيع، يوم الأربعاء المقبل، في منافذ “ملعب الأمير فيصل بن فهد” و”نادي الهلال”، من الرابعة عصرًا حتى العاشرة مساء.

وحددت الشركة أسعار التذاكر على النحو الآتي: 

«#اقترح_حل_للبطاله».. مغردون يطرحون حلولا لأزمة البطالة بعد تخطيها حاجز 12.5 %

الموحدة 50 ريالًا، الممتازة 500 ريال، الفضية 4000 ريال، والذهبية 7000 ريال.

ويُتوقَّع أن يجني نادي الهلال عوائد مالية من التذاكر، تتجاوز حاجز الاثني عشر مليون ريال.

يُذكر أن سعة ملعب الملك فهد الدولي تصل إلى 62 ألف مقعد.

التعليقات

أضف تعليق