×

بعد برشلونة باريس سان جيرمان يحضر ضربة قاضية لمانشستر يونايتد

بعد برشلونة باريس سان جيرمان يحضر ضربة قاضية لمانشستر يونايتد

يستعد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من أجل توجيه ضربة قوية أُخرى لأحد عمالقة كرة القدم الأوروبية، وذلك بعدما خطف البرازيلي نيمار دا سيلفا من نادي برشلونة الإسباني في الميركاتو الصيفي الماضي مقابل الشرط الجزائي المُقدَّر بـ222 مليون يورو.

تقارير صحفية بريطانية تقول أن نادي العاصمة الفرنسية باريس يسعى لخطف أهم الأشخاص المتواجدين داخل منظومة نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، وهو المدير الفني جوزيه مورينيو.

إنفوجراف| تأسيس الشركة الوطنية لخدمات كفاءة الطاقة

وذكرت التقارير أن ناصر الخليفي مالك ورئيس سان جيرمان يسعى لإقناع المدرب البرتغالي بفكرة الإنتقال إلى ملعب حديقة الأمراء في الصيف القادم لخلافة الإسباني أوناي إيمري في تدريب الفريق.

فيما كان الخليفي قد حاول التعاقد مع المدرب المُلقَّب بـ"السبيشيال وان" في صيف عام 2016، لكن الأخير فضَّل العمل مع مانشستر يونايتد الذي أعاد له بعض الهيبة المفقودة مُنذ رحيل المدرب الأسطوري السير أليكس فيرغسون.

من ناحية أُخرى، يستعد عمالقة الليغ 1 من أجل التخلِّي عن أوناي إيمري في نهاية الموسم الحالي، إلَّا إذا قام مدرب إشبيلية السابق بعمل غير مسبوق ونجحفي قيادة الفريق للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وينتهي عقد مورينيو في صيف عام 2019، وتسعى إدارة الشياطين الحُمر لتقديم عقد جديد إليه يمتد حتى خمس سنوات قادمة من أجل استكمال المشروع الذي بدأه المدرب نحو إعادة يونايتد إلى التواجد بين كبار أندية أوروبا.

تعيين بي بي جي ماكسوس الشريك الإعلامي للقرية العالمية

لكن مورينيو صرَّح بهذا الشأن قائلاً " عقدي ينتهي في مايو / يونيو 2019، ونحن الآن في أكتوبر 2017، لذلك أنا لا أعرف ما أقول. في يوم من الأيام تقولون أنني سأوقع على عقد لخمس سنوات، وفي اليوم التالي تقولون أنني سأغادر ".

ثم عاد المدرب صاحب الـ54 عاماً ليتحدَّث عن الشيء الوحيد المؤكد في مسيرته، ليقول " الشيء الوحيد الذي قلته وهو صحيح، ولم يكن هناك سوء تفسير لكلامي، هو أنني لن أختتم مسيرتي في مانشستر يونايتد ".

وأكمل مورينيو مستغرباً من إمكانية بقاء أي مدرب بالعصر الحديث مع فريق لفترة طويلة، حيث قال " سألت كيف يُمكن في كرة القدم الحديثة أن يتواجد مدرب مع فريق لمدة 15 أو 20 عاماً، أعتقد أن فينغر هو الأخير، من المستحيل بالنسبة لنا البقاء لفترة طويلة، بحسب جول.

بينما اختتم مورينيو تصريحاته قائلاً " إذا أردت في تلك اللحظة أن أُنهي مسيرتي خلال أربع أو خمس سنوات، فطموحي هو إنهاء مسيرتي في مانشستر يونايتد ". لكن المدرب البرتغالي أكد أنه لا يزال أمامه حوالي 15 عاماً كمدرب.

التعليقات

أضف تعليق