×

هذا ما يحدث عندما يصافح «ترامب» زعماء العالم.. «مواقف غريبة» (فيديو)

هكذا صدم دونالد ترامب رؤساء الدول في أول لقاء جمعه بهم

من المعروف عن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب تصرفاته الغريبة في كل الظروف والأماكن و الأوقات، ولكن من أحدث الأمور والتصرفات الغريبة التي لفتت نتباه الرأي العام ووسائل الإعلام هو طريقة مصافحة ترامب، خاصة مع رؤساء الدول، الأمر الذي يضع الطرفين في موقف محرج للغاية.

وسيعرض لكم " الرجل" فيما يلي أغرب المواقف وأكثرهم صدمه التي تعرض لها رؤساء الدول بسبب مصافحتهم للرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

10 نصائح لإطلالة خمسينية جذابة مماثلة لجورج كلوني

أنجيلا ميركل ورفض المصافحة

 تصرف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، تصرف غريب للغاية خلال مقابلته الأولى مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل منذ أيام قليلة، فعندما كان الصحفيون والمصورون يلتقطون صور للمقابلة طلبا المصورون من انجيلا و ترامب اتخاذ وضعية مصافحة الأيدي لالتقاطها، ولكن ترامب تجاهلهم، حتى وبعد أن ألفتت ميركل إتباه ترامب لطلب المصورين تجاهلها تمامًا ولم يلتفت لها من الأساس وضلت انجيلا تنظر له بين الحين والأخر وعلى شفتيها ابتسامة تعجب.

رئيس وزراء اليابان وأطول مدة للمصافحة

وخلال مقابلة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الأولى مع رئيس وزراء اليابان شينزو آبي خلال شهر فبراير الماضي، قام ترامب بمصافحة آبي أطول مصافحة بروتوكولية على الإطلاق، حيث وصلت مدتها إلى 20 ثانية كاملة، مما وضع رئيس وزراء اليابان في موقف حرج وأجبره ذلك على النظر إلى ترامب والضحك.

التقرير النهائي للطب الشرعي يحسم قضية سعد المجرد بهذه النتيجة

نتياهو والمصافحة الإجبارية

عقب انتهاء الرئيس الإسرائيلي نتنياهو من كلمته خلال المؤتمر الصحفي الذي جمعه بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب، فوجيء بذراع ترامب يتجه نحوه بشكل مفاجيء، فيتقدم هو الأخر للمصافحة ليجد ترامب يقوم بشده إليه بطريقة قاسية للغاية.. وبعد الانتهاء من المصافحة فوجيء نتنياهو بترك ترامب له ومغادرته لمنصة المؤتمر بشكل مفاجيء أيضًا.

الرئيس الكندي وقوة المصافحة

في هذه المرة وضع الرئيس الكندي جاستن ترودو، الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في موقف محرج، حيث قام ترودو بإمساك كتف ترامب خلال المصافحة الأولى بينهما ليمنعه من تنفيذ طريقته القوية والقاسية في المصافحة، وخلال المصافحة البروتوكولية بينهما قام ترودو بملاحظة المصافحة القوية من جانب ترامب فقام بفرد راحت يديه مما أجبر دونالد عن التخلي عن المصافحة القوية هذه المرة ولكن بعد مواقف محرجة من نظيره الكندي.

الكويتيون ينعون "بامسي" بلافتات في الشوارع بعد وفاته في مسلسل "قيامة أرطغرل"

الأمير محمد بن سليمان ينتقم

واستطاع الأمير السعودي محمد بن سليمان آل سعود أن ينتقم لجميع رؤساء العالم من مصافحة دونالد ترامب لهم، فسابق ترامب بالمصافحة بل وقام بالمصافحة بقوة شديدة مما أجبر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على تقليل حدة مصافحته هو الآخر وإنهائها بسرعة.

التعليقات

أضف تعليق