×

أبطال الحرب العالمية الثناية.. «محاربين من الحيوانات»!

تعرف على أبطال الحرب العالمية الثناية ..محاربين من الحيوانات

تعرف على أبطال الحرب العالمية الثناية ..محاربي من الحيوانات

الحمام الزاجل : استخدمت القوات التابعة لجيو الحلفاء الحمام الزاجل في إرسال الشفرات والتعليمات العاجلة لجيوش النازية على الجبهات ولقد كانت قوات النازية تصطاد تلك الطيور بالرصاص وعن طريق طيور الباز التي كان الجيش النازي يحضرها معه إلى الجبهة بعد معرفتهم بان القوات المعادية تستخدمها في المعارك .

الدلافين : كانت الدلافين من أهم الجنود في القوات البحرية البلجيكية فلقد استخدمها الجيش البلجيكي لكشف الغواصات المعادية أثناء الحرب العالمية والتي تسببت بالكثير من الخسائر وكانت اجهزة السونار غير فعالة و الجدير بالذكر أن الدلافين لا تزال تستخدم حتى الان لأغراض حربية بحرية .

الرقيب المتهور : هو اسم كلب من كلاب الجيش الأميركي كان أبرز الحيوانات التي خدمت في الجيش الاميريكي فلقد كان يقوم بنقل الذخائر للأماكن المختلفة على الجبهة كما كان ينقل الرسائل خلف خطوط العدو وله مهام قتالية عدة في الفتك بالأعداء ولقد تم ترقيته ليحصل على رتبة رقيب في الجيش الأميركي .

على الرغم من أن الحرب العالمية الأولى والثانية من أصعب الأحداث والحروب التي مرت على تاريخ الإنسانية لأنها تسببت بمقتل ملايين البشر حول العالم وأحدثت إعاقات مستديمة وأمراض في عدد مهول من البشر .

فيديو مذهل خلال مرور موكب رئيس الوزراء الياباني على الطريق

ولأن كل حرب لها أبطالها من الجنود تُروى بطولاتهم للأجيال اللاحقة التي لم ترى تلك البطولات سوف يسلط التقرير التالي على جنود أبطال ولكن من نوع اَخر فهؤلاء الأبطال عبارة عن الحيوانات عملت كقوات خاصة وجنود الجيوش التي شاركت في الحرب العالمية الأولى الثانية وكان لها تأثير كبير في تغير مجرى الحرب.

1- الكلب جون بول 

هذا الكلب الانجليزي ساعد الجيش الأميركي بشكل كبير جداً في نقل الرسائل المهمة خلف خطوط العدو وإيصال بعد المساعدات إلى الجنود إثناء القتال بشكل سريع ولقد ساهم في تقديم دعم لوجيستس كبير لقوات الجيش الأميركي خلال الحرب العالمية الأولى .

شاهد| لحظة وفاة راقص هندي على المسرح

2- مول 

الحقيقة أن هذا الحمار الكندي حصل على ترقيات داخل الجيش الأميركي حتى وصل إلى رتبى مارشال فلقد كان يتمتع بمهارة غريبة في معرفة المواقع الخاصة بمدفعية جيش العدو وتجنيب الجيش الأميركي التعرض لمجال قذف تلك المدافع .

3- ماني

ماني هو كلب روسي شارك في العديد من مهمات الدعم للجيش الأحمر خلال الحرب العالمية الأولى .

شاهد أنجلينا جولي تطبخ وتأكل الحشرات والعناكب مع أطفالها

4- الحمام الزاجل 

استخدمت القوات التابعة لجيو الحلفاء الحمام الزاجل في إرسال الشفرات والتعليمات العاجلة لجيوش النازية على الجبهات ولقد كانت قوات النازية تصطاد تلك الطيور بالرصاص وعن طريق طيور الباز التي كان الجيش النازي يحضرها معه إلى الجبهة بعد معرفتهم بان القوات المعادية تستخدمها في المعارك .

5- الدلافين 

كانت الدلافين من أهم الجنود في القوات البحرية البلجيكية فلقد استخدمها الجيش البلجيكي لكشف الغواصات المعادية أثناء الحرب العالمية والتي تسببت بالكثير من الخسائر وكانت اجهزة السونار غير فعالة و الجدير بالذكر أن الدلافين لا تزال تستخدم حتى الان لأغراض حربية بحرية .

إذا كنت من محبي اللعبة ..هؤلاء أفضل 10 لاعبي غولف في التاريخ (صور) 

6- الرقيب المتهور

هو اسم كلب من كلاب الجيش الأميركي كان أبرز الحيوانات التي خدمت في الجيش الاميريكي فلقد كان يقوم بنقل الذخائر للأماكن المختلفة على الجبهة كما كان ينقل الرسائل خلف خطوط العدو وله مهام قتالية عدة في الفتك بالأعداء ولقد تم ترقيته ليحصل على رتبة رقيب في الجيش الأميركي.

التعليقات

أضف تعليق