×

مرسيدس تطلق مايباخ G650 landaulet.. سيارة الأغنياء والقادة (صور)

كشفت مؤخرا شركة مرسيدس عن النسخة الجيدة من سيارات الدفع الرباعي لها، وهي السيارة مرسيدس مايباخ G650 landaulet، والتي جمعت بداخلها العديد من المميزات المختلفة التي حصلت عليها من فئات مرسيدس المختلفة، لتكون السيارة الخاصة بكبار رجال الدول والأعمال لما تم توفيره بها من مميزات.

مرسيدس تطلق مايباخ G650 landaulet بمواصفات خاصة للزعماء والقادة

السيارة من الخارج تشبه إلى حد كبير شقيقتها G63 AMG 6x6، ولكن ما يميزها هو الجزء الخلفي منها والذي لم يتم تصميمه على نفس الطريقة، فتميزت بأن القسم الخلفي منها ذو سقف قابل للطي، وهو يصلح للأماكن المفتوحة لمزيد من المتعة خلال رحلات السفاري والتحرك في البر.

ارتفاع السيارة مرسيدس G650 landaulet، عن الأرض تميز عن شقيقاتها الأخرى والذي بلغ 88 بوصة عن سطح الأرض.

فقد تم تزويد السيارة مرسيدس G650 landaulet، بمحرك مرسيدي AMG سعته 6 لتر، يعمل بـ12 سلندر على شكل حرف V، ومزود بشاحن تربيني مزدوج، والذي ينتج قوة 621 حصان.

الجزء الخلفي من السيارة، فهو يجسد المعنى الحقيقي للرفاهية في سيارة دفع رباعي قد تراها على الإطلاق، فالمقصورة الخلفية مسحاتها فضفاضة بشكل كبير وتتسع لشخصين يمكنهما الجلوس بداخلها طول رحلة لا نهائية على الطريق دون ملل أو تعب.

تم تزويد خلفية رأس المقعدين الأماميين بشاشتي عرض 12 بوصة لتسلية ركاب المقصورة الخلفية، كما تم توفير مساحة كبيرة لأقدام الركاب، إضافة إلى قدرتهم على التحكم في وضعية المقعدين الخلفيين وتحويلهما إلى الوضعية الأفقية للحصول على راحة أكبر.

وللحصول على متعة أكبر يمكن لركاب المقصورة الخلفية فتح سقف السيارة وغلقه، كما تم إتاحة مكان لوضع المشروبات المختلفة به للاستمتاع بتناول المشروبات خلال الرحلة، ليس هذا وفقط، فقد تم توفير مفتاح للحفاظ على برودة أو سخونة المشروبات بحسب الرغبة

عشاق سيارات الدفع الرباعي SUV  يعلمون جيدا ما عي قيمة السيارة مرسيدس فئة G، والتي أنطلقت من بين فئات مرسيدس لتقتحم عالم القوة والصلابة.

بالصور بعض أفضل سيارات السيدان ذات تقنية عالية لعام 2017

وكشفت مؤخرا شركة مرسيدس عن النسخة الجيدة من سيارات الدفع الرباعي لها، وهي السيارة مرسيدس مايباخ G650 landaulet، والتي جمعت بداخلها العديد من المميزات المختلفة التي حصلت عليها من فئات مرسيدس المختلفة، لتكون السيارة الخاصة بكبار رجال الدول والأعمال لما تم توفيره بها من مميزات.

السيارة مرسيدس G650 landaulet، تحمل العديد من المواصفات الرائعة التي حصلت عليها من شقيقتها الكبرى G63 AMG 6x6، وشقيقتها الأخرى G500 4x4.

أسم السيارة مرسيدس G650 landaulet، مأخوذ من السيارة مرسيدس مايباخ لاندوليت، والتي أطلقتها مرسيدس وأنتجت منها 8 نسخ فقط، وذلك في عام 2007، وهي سيارة فخمة جدا ذات سقف قابل للتحرك.

شاهد| سيارة جيب لكزس معدلة بـ 800 ألف ريال

تصميم السيارة مرسيدس G650 landaulet:

السيارة من الخارج تشبه إلى حد كبير شقيقتها G63 AMG 6x6، ولكن ما يميزها هو الجزء الخلفي منها والذي لم يتم تصميمه على نفس الطريقة، فتميزت بأن القسم الخلفي منها ذو سقف قابل للطي، وهو يصلح للأماكن المفتوحة لمزيد من المتعة خلال رحلات السفاري والتحرك في البر.

حصلت السيارة مرسيدس  G650 landaulet،  من الخارج على كمية لا بأس بها من طلاء الكروم، حتى الشبكة الأمامية للريدياتير قد حصلت عليه، والحواف الجانبية للسيارة، وبعض الأجزاء في الصداد الأمامي والخلفي، وهو ما يمنح السيارة لمسة رقي وفخامة إلى جانب شخصيتها القوية.

رفارف السيارة الجانبية تم تصميمها من مادة الميكروفايبر المكربن لمنح السيارة لمحة ثقة ولحماية الطلاء الجانبي، كما أن الإطار الاحتياطي وتم تثبيت الإطار الاحتياطي في خلفية السيارة في الجانب الأيمن من المقعد الخلفي الرابع.

ارتفاع السيارة مرسيدس G650 landaulet، عن الأرض تميز عن شقيقاتها الأخرى والذي بلغ 88 بوصة عن سطح الأرض.

رولز رويس تصمم آخر فئة من فانتوم 7 لأحد الأثرياء بمواصفات فريدة

محرك السيارة مرسيدس G650 landaulet:

سيارة بتلك المواصفات الرائعة لا ينقصها سوى قلب ينبض بالحياة ويمنحها القوة والقدرة على التحرك في أي مكان دون أن تهاب الصعاب.

فقد تم تزويد السيارة مرسيدس G650 landaulet، بمحرك مرسيدي AMG سعته 6 لتر، يعمل بـ12 سلندر على شكل حرف V، ومزود بشاحن تربيني مزدوج، والذي ينتج قوة 621 حصان.

السيارة مزودة بناقل سرعة ذو 7 سرعات، إضافة إلى قير خاص بالسرعات البطيئة في المناطق الوعرة، ومن المتوقع أن تنطلق السيارة من صفر إلى 100 كم في غضون 5.3 ثانية مثل شقيقتها  G65 والتي تصل سرعتها القصوى إلى 230 كم في الساعة.

السيارة مرسيدس G650 landaulet من الداخل:

الجزء الأمامي من السيارة "مقصورة القيادة" متوفر به كافة وسائل التحكم في السيارة ووسائل الرفاهية بها، فقائد السيارة يمكنه التحكم في غلق وفتح سقف السيارة من خلال الضغط على زر خاص بذلك.

كما يمكن التحكم في درجة حرارة السيارة ووضعية المقاعد المختلفة، درجة حرارتها، والتحكم في نوافذ السيارة الأربعة التي تعمل بالكهرباء.

صور فيراري و فورد تتقدمان موكب السيارات الفارهة في 2017

أما الجزء الخلفي من السيارة، فهو يجسد المعنى الحقيقي للرفاهية في سيارة دفع رباعي قد تراها على الإطلاق، فالمقصورة الخلفية مسحاتها فضفاضة بشكل كبير وتتسع لشخصين يمكنهما الجلوس بداخلها طول رحلة لا نهائية على الطريق دون ملل أو تعب.

حيث تم تزويد خلفية رأس المقعدين الأماميين بشاشتي عرض 12 بوصة لتسلية ركاب المقصورة الخلفية، كما تم توفير مساحة كبيرة لأقدام الركاب، إضافة إلى قدرتهم على التحكم في وضعية المقعدين الخلفيين وتحويلهما إلى الوضعية الأفقية للحصول على راحة أكبر.

التحكم في درجة حرارة المقصورة الخلفية أمر ممكن وسهل من خلال جهاز تحكم في درجة حرارة المقصورة الخلفية، كما يوجد مفاتيح للتحكم في زجاج النوافذ الخلفية، ومفاتيح للتحكم في وضعية المقاعد ودرجة الميل ودرجة الحرارة ووضعيات التدليك، كما أن المقعدين مزودين بوسائد لسند القدمين متصلين بالمقاعد يمكنك التحكم بها كما يحدث في مقاعد "ليزي بوي".

وللحصول على متعة أكبر يمكن لركاب المقصورة الخلفية فتح سقف السيارة وغلقه، كما تم إتاحة مكان لوضع المشروبات المختلفة به للاستمتاع بتناول المشروبات خلال الرحلة، ليس هذا وفقط، فقد تم توفير مفتاح للحفاظ على برودة أو سخونة المشروبات بحسب الرغبة .

صور أفضل سيارات السيدان ذات تقنية عالية لعام 2017

يوجد زجاج فاصل بين المقصورة الخلفية والمقصورة الأمامية لتوفير قدر أكبر من الخصوصية لركاب المقصورة الخلفية وتوفير قدر كافي من الرفاهية والإحساس بالسيطرة والتحكم.

السعر المتوقع للسيارة مايباخ G650 landaulet، هو 500 ألف دولار أمريكي، وهو ما يعادل حوالي 2 مليون ريال سعودي.

بالصور بعض أفضل سيارات السيدان ذات تقنية عالية لعام 2017

 

التعليقات

أضف تعليق