×

أفضل 8 ساعات تليق هديةً قيمةً

ساعات 

ساعات، تبرز الحاجة إلى البحث عن هدايا قيمة في كل مناسبة، وبالطبع لا توجد هدية أفضل من تلك التي تحفظ الوقت والذكريات الجميلة. لذلك جمعنا لك أحدث 8 ساعات صدرت، لتختار منها أجمل الهدايا وأفضلها.

1- "بيغ بايلوت لو بوتي برينس" Big Polit’s Watch Edition Le Petit Prince من "أي دبليو سي شافهاوزن" IWC Schaffhausen. على مدى ثلاث سنوات، أنتجت الدار طبعات خاصة تحت عنوان "الأميرالصغير". هذا العام، تتمتّع الإصدارات الأربعة الجديدة بميناء باللون الأزرق الداكن، وحزام بني من جلد العجل مع بعض الزخرفات باللون البيج. أماعلبة الساعة (46 ملم) المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، فمجهّزة بطبقة من الحديد الليّن لحماية الحركة من الحقول المغناطيسية. كما تتمتّع بنقش للأمير الصغير، معطفه وسيفه في الجزء الخلفي من الساعة، وزُوّدت بحركة كاليبر 51111 مصنّع داخل الدار السويسرية واحتياطي طاقة يصل الى 7 أيام.

2- مجموعة "كلاسيك أر غراند" Classic R Grande من "بالمان" Balmain تجمع التشكيلة بين الجاذبية الفرنسية الكلاسيكية والتصاميم السويسرية العصرية. تتوافر هذه الساعات بثلاثة طرُز، ما عليكم سوى الاختيار من بين الأساور المعدنية الثنائية اللون، أوالسوار الفضي اللافت، أوالشرائط الجلدية ذات الموضة السائدة، لاسيما أنها جميعا مصنوعة في سويسرا، لتتناسب مع الذوق الشخصي للرجل.

3- "بريمونت بوينغ 100" Bremont Boing من "بريمونت" Bremont  تأتي بإصدار محدود من 300 ساعة فقط. ويحتوي تاج الساعة على ألياف الكربون، من طائرة بوينغ دريملاينر AZ400 لاختبارات التحليق. وصُنّعت ساعة الذكرى السنوية من تيتانيوم بوينغ بفئة الطيران 4-6 iT، وهو معدن خاص يمتاز بقوة أكبر من التيتانيوم التجاري، واستُلهم لونها البني المميّز من لون مقصورة الطائرة. وزُوّدت بكرونوغراف يحتضن في داخله حركة الكرونومتر عيار BE- 54AE وتظهر حركتها النهائية الجميلة، عبر الكريستال الياقوتي الذي أحيط بإطار مميز من حلقة ياقوتية مضادة للخدش باللون الأبيض المائل إلى الصفرة يغطي الجهة الخلفية للعلبة.

4- "دي إس أكشن كرونوغراف "DS Action Chronograph من "سيرتينا" Certina التي تجمع بين الأداء الرياضي ودقة PrecidriveTM المتناهية في تحفة مذهلة للغاية. فمع حلقتها الخارجية العريضة، والتصميم المُهيكل بالحجم الكبير للعقارب والمؤشرات والعلامات، تصبح قراءة الوقت أمراً سهلاً في كل الظروف، ناهيك بالدقة المعززة التي توفرها آلية الحركة المتطوّرة PrecidriveTM. ويأتي قرص الميناء الأنيق باللون الأسود أوالأزرق، بما يلبي أذواق جميع عشّاق الساعات. ويحتضن عداد  كرونوغراف لـ 30 دقيقة، و 1/10 جزء من الثانية، وعداد للثواني الصغيرة، كل منها محدّد بخطوط فضية. وتتموضع نافذة التاريخ بشكل مريح عند مؤشر الساعة 6.

5- "جي جي 2570" GG2570 من "غوتشي" Gucci التي سميت علامة "غوتشي" وتطرح هذه الساعة التي سُمّيت تكريماً لرقم الحظ الخاص بالمدير الإبداعي لشركة "غوتشي" أليساندرو ميغيل وهوالرقم "25"، وكذلك الحقبة المميزة والبارزة لعلامة "غوتشي" خلال السبعينات. وتقدم الساعة علبة بشكل جديد تأتي بتصميم مربّع بأطراف مستديرة قليلاً. ويمكن للرجال الاختيار بين حجمين للساعة – من الحجم الكبير جداً بقياس 44 ملم إلى الحجم القياسي بقياس 41 ملم – فضلاً عن إطلالات متنوعة؛ من السوار بالفولاذ الصلب، وسوار النايلون بنمط الناتو الذي يحمل شرائط بالألوان الأخضر والأحمر والأخضر أوالأزرق الأحمر الأزرق، إلى السوار الكلاسيكي من الجلد باللون الأسود.

التعليقات

أضف تعليق