×

عقب لقائه بوتين.. أرنولد يتنقد ترامب ويصفه بـ قطعة اسباجتي رطبة

عقب لقائه بوتين.. أرنولد يتنقد ترامب ويصف بـ قطعة اسباجتي رطبة

عقب لقائه بوتين.. أرنولد يتنقد ترامب ويصف بـ قطعة اسباجتي رطبة

عقب لقائه بوتين.. أرنولد يتنقد ترامب ويصف بـ قطعة اسباجتي رطبة

عقب لقائه بوتين.. أرنولد يتنقد ترامب ويصف بـ قطعة اسباجتي رطبة

وصف الممثل الأمريكي أرنولد شوارزنيغر، الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بأنه قطعة اسباجتي صغيرة ورطبة، مؤكدًا انه قد إنفعل وتأثر جدا لدى لقاء الرئيس دونالد ترامب في مؤتمر صحفي مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين_لكن هذا الإنفعال لم يكن بطريقة جيدة ولبقة.

وانتقد نجم سلسلة أفلام التورمينتر والحاكم السابق لولاية كاليفورنيا، البالغ من العمر 70 عاما، ترامب من خلال فيديو قام بنشره على الإنستجرام بعد أن عقد الرئيس ترامب مؤتمر صحفي مع نظيره بوتين في يوم الأثنين في هلسنكي، فنلندا. 

هل ساعدت هذه السيدة بوتن في سرقة ميدالية ذهبية بالمونديال ؟ (فيديو)

حيث جاء في مقطع أرنولد: "الرئيس ترامب، لقد شاهدت لتوي مؤتمركم الصحفي مع الرئيس بوتين ولقد كان مخجلا ومثيرا للإستهزاء للغاية ، كطفل مدلل ومعجب للغاية بأداء بوتين"، هذا ما ذكره وأثاره شوارزنيغر من خلال مقطع الفيديو الذي نشره.

ويضيف الحاكم السابق لولاية كاليفورنيا خلال حديثه عن الرئيس ترامب في مقطع الفيديو: "خلال الفترة الإخبارية والتي جاءت بعد أن إلتقى القادة بشكل خاص وسري لأكثر من ساعتين، وبدا على ترامب أنه يتقبل إنكار بوتين لتدخله في الإنتخابات الرئاسية عام 2016 _على الرغم من وكالات الإستخبارات الأمريكية قد خلصت وإرتأت عكس ذلك".

واتهم أرنولد الرئيس الأمريكي ترامب بأنه "باع" مجتمعه ومحيطه الإستخباراتي ، ونظام العدالة لديه ، والأسوأ من ذلك ، بلدنا" هذا ما ظهر وبدا عليه خلال المؤتمر الصحفي، مؤكدًا أنه إنزعج وإنفعل عندما بدا ترامب وكأنه سيقوم بطلب او سؤال بوتين "لتوقيعه" أو  "صورة سيلفي". 

تنحدر لعائلة «جزارين».. كل ما تريد معرفته عن رئيسة كرواتيا الحسناء

النجم شوارزنيغر ، الذي قام بمهاجمة ترامب في قضايا عديدة في الماضي، لم يكن الجمهوري الوحيد الذي إنتقد أداء الرئيس في هلسنكي.

 

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق