×

فقط في ماليزيا.. حب الموظفين لشركتهم يدر عليها بليوني دولار أرباحا سنوية

تعتبر شركة "ماكسيس" للاتصالات (Maxis) محلاً بوجهة واحدة لخدمات المحمول من الصوت إلى البيانات

وهي واحدة من الشركات الخلوية الثلاث العاملة في ماليزيا والتي تقود قطاع الاتصالات المتنقلة في ماليزيا مع استثمارات في قطاع الهواتف المتنقلة في كل من الهند وإندونيسيا

وتقدم شركة (Maxis)خدمات الهاتف النقال والهاتف الثابت وخدمات البوابة الدولية للاتصالات

وتقدم شركة (Maxis)خدمات الهاتف النقال والهاتف الثابت وخدمات البوابة الدولية للاتصالات

تعتبر شركة "ماكسيس" للاتصالات (Maxis) محلاً بوجهة واحدة لخدمات المحمول من الصوت إلى البيانات وهي واحدة من الشركات الخلوية الثلاث العاملة في ماليزيا والتي تقود قطاع الاتصالات المتنقلة في ماليزيا مع استثمارات في قطاع الهواتف المتنقلة في كل من الهند وإندونيسيا.

إنجازات وإيرادات

وتقدم شركة  (Maxis)خدمات الهاتف النقال والهاتف الثابت وخدمات البوابة الدولية للاتصالات. وبحلول 31 مايو 2007م بلغ عدد عملائها 8.5 مليون عميل يمثلون ما نسبته 41% من سوق الاتصالات الماليزي.

ما هو "قانون البيتزا" الذي وضعه جيف بيزوس لزيادة إنتاجية موظفي أمازون؟

وحققت شركة  (Maxis)التي تضم أكثر من عشرة ملايين موظف  إيرادات وصلت الى إلى ملياري دولار عام 2016. وعن السر وراء هذه الانجازات يقول مورتن لاندال الرئيس التنفيذي لـ"ماكسيس كوميونيكيتشين": نؤمن بأن الثقافة التي نخلقها وينضم الموظفون إليها، الذين يحبون الذهاب إلى العمل تؤدي إلى نتائج، مضيفاً أنه بالنسبة لـ "ماكسيس" لقد أدت ذلك الغرض.

بصمة رقمية

وأعاد لاندال فضل إدارة الشركة إلى الدروس السابقة التي تعلمها، إذ أوضح: "في عملي الأول كنت أشكو من نظام تكنولوجيا المعلومات، وكنت في الرابعة والعشرين من عمري وكنت في المصعد مع مجموعة من الأشخاص، وقالوا لي بعدها، أنت قمت بذلك إذاً أنت أصلحه،" مضيفاً: "ولذلك تحولت بسرعة من الشخص الذي يشتكي من النظام إلى الشخص المسؤول عن تغييره.

كيف تعزز ثقتك بنفسك؟ إليك هذه الطريقة

وهذه تقنية الإصلاح التي يشجعها لاندال ويستخدمها في الشركة لتحفيز الموظفين، ما يُشعر الأشخاص بارتباطهم بالشركة ، وخاصة بينما توسع الشركة بصمتها الرقمية.

وتُنظم اجتماعات شهرية مع كل فرد من الموظفين لمعرفة ردود فعلهم، إذ يجري جميع الموظفين في ماكسيس محادثات مع المدير شهرياً، للتحدث عن الأداء والإمكانيات والتطبيقات. معربا عن أمله أن تعود هذه التقنية عليه بالأرباح.

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق