×

موقع الرجل الإلكتروني ضمن أكثر المواقع زيارة في الكويت

موقع الرجل الالكتروني ضمن أكثر المواقع زيارة في الكويت

حل موقع الرجل الالكتروني www.arrajol.com في المرتبة 16 ضمن أكثر المواقع زيارة في الكويت، الى جانب فيسبوك ويوتيوب وغيرها من المواقع العالمية الكبيرة، الى جانب تحقيقه قفزة جديدة في الترتيب العربي.

ورغم قوة المنافسة بين مواقع الإنترنت في الكويت التي تخوضها مواقع بحجم جوجل وفيسبوك وياهو وتويتر، إلا أن موقع «الرجل» استطاع جذب جمهور واسع بتقاريره الحصرية ومتابعته السريعة لأبرز الأحداث الخليجية والعربية والعالمية، ليحل مباشرة في المرتبة التي تلي موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وبحسب موقع مؤشر الأداء العالمي  «Effective Measurement»، احتل موقع الرجل المركز الأول بين ترتيب المواقع الأكثر متابعةً في الكويت في مجال اللايف ستايل.

واستطاع موقع «مجلة الرجل» بتقديمه محتوى رجالي يركز على قواعد الحياة ونصائح لتعزيز جودة الحياة وتطوير الذات جذب انتباه شريحة واسعة من الجمهور الكويتي، إلى جانب تصدره مواقع اللايف ستايل الرجالية عربياً ما جعله واحداً من أهم المنصات الرجالية في العالم العربي.

وحقق موقع الرجل هذا المركز المتقدم في الكويت بعد نجاحه في رفع نسبة مشاهدة صفحات الموقع بنسبة 24%، وبارتفاع في عدد زيارات الموقع بنسبة 24،7%، كما سجل الموقع زيادة بنسبة 23,7% فيما يخص مؤشر المتصفحات الفريدة.

جدير بالذكر أن موقع الرجل ينشر حوارات نوعية وفريدة مع كبار شخصيات وقيادات العالم العربي مع الاهتمام بشكل مركز بقطاع رواد الاعمال وتسليط الضوء عليهم بالإضافة الى تقارير متنوعة في مجالات تهم الرجل العربي، وعلى رأسها المال والأعمال والصحة والأناقة، إضافة إلى السيارات والعلوم والتكنولوجيا والمنوعات وغيرها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق