×

فيديو| تعرف على نصائح مشاهير تويتر حول #غبار_الرياض

فيديو| تعرف على نصائح مشاهير تويتر حول #غبار_الرياض

تشهد مدينة الرياض، حالة من عدم استقرار الطقس، صاحبها موجة غبار كقيفة إجتاحت العاصمة السعودية، اليوم الأربعاء، مما تسبب في تدني مستوى الرؤية بشكل كبير. 

استطلاع رأي: كيف يرى الشباب العربي الأمير محمد بن سلمان؟

وفي مقاطع الفيديو المصورة لحالة الطرق، أظهرت أن موجة الغبار تسببت في إعاقة قائدي المركبات، وحجب المباني والأبراج. 

ومن جانبه، حذر نظام الإنذار الآلي المبكر التابع لهيئة الأرصاد السعودية، من هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة على عدة مناطق مصحوبة برياح تحد من الرؤية الأفقية، مؤكداً أنها تشمل الرياض، القصيم، حائل والشرقية. 

هل من الأفضل بدء الأعمال التجارية برأس مال كبير؟

ومن جانبه قال الداعية السعودي، عائض القرني، تعليقاً على موجة الغبار التى تشهدها العاصمة السعودية الرياض، بتغريدة قصيرة جاء فيها: "اللهم اغسل هذا الغبار بماء الأمطار، واغسل قلوبنا بمغفرتك يا غفار، وأنزل علينا الغيث المدرار، الذي تجري به الأنهار، وتتفتّح به الأزهار، وتنبت به الثمار".

كما علق برجس حمود البرجس، المستشار السابق بالتخطيط الاستراتيجي في أرامكو، على الوسم، من خلال تغريدة قصيرة جاء فيها: "حرصوا على أبناءكم وبناتكم باستخدام الكمامات، والحالات الخاصة تلزم توصيلهم من وإلى المدرسة وعدم الخروج للساحة بين الاختبارات وبعدها".

فيما علق محلل الطقس، زياد الجهني، على الوسم، بتغريدة قصيرة جاء فيها: "لو أنا مدرس بعطي طلابي كلهم الدرجة الكاملة الْيَوْمَ بدون اختبار، حضورهم في مثل هالجو هو نجاح بحد ذاته".

ومن المتوقع أن تشهد المدينة استمراراً لحالة الطقس السيئ في الأيام القليلة القادمة، وهو ما ستعلن عنه الأرصاد بشكل دوري، في شكل نصائح تقدم للمواطنين. 

التعليقات

أضف تعليق