×

YouTube تجمع الأشخاص الأكثر إبداعًا في المنطقة العربية

YouTube تجمع الأشخاص الأكثر إبداعًا في المنطقة العربية

كشف موقع يوتيوب أمس الأحد عن تدشين أول مساحة إبداعية له في المنطقة العربية

تهدف منصة YouTube لتلبية الاحتياجات المتزايدة من صناع المحتوى في مجالات التدريب والتصوير والمونتاج وغيرها،

وتصل مساحتها إلى ستة آلاف قدم مربع، وهي مجهزة بأستوديوهين وغرف للإنتاج والمونتاج، إضافة إلى مخزن لمعدات التصوير، وغرفة للتحكم بالبث المباشر.

كشف موقع يوتيوب أمس الأحد عن تدشين أول مساحة إبداعية له في المنطقة العربية وذلك بمقر مدينة دبى للأستوديوهات بدولة الإمارات العربية المتحدة.

أفضل تطبيقات المكالمات الصوتية والمرئية في الإمارات بدون حجب.. حملهم الآن

وتهدف منصة YouTube لتلبية الاحتياجات المتزايدة من صناع المحتوى في مجالات التدريب والتصوير والمونتاج وغيرها، وتصل مساحتها إلى ستة آلاف قدم مربع، وهي مجهزة بأستوديوهين وغرف للإنتاج والمونتاج، إضافة إلى مخزن لمعدات التصوير، وغرفة للتحكم بالبث المباشر.

وتجمع مساحة YouTube الإبداعيّة الأشخاص الأكثر إبداعًا في YouTube ليتعلّموا ويتواصلوا مع بعضهم البعض وينشئوا المحتويات. وتتوزّع هذه المساحات في جميع أنحاء العالم، وهي تستضيف أحداثًا وورش عمل وتقدّم أحدث موارد الإنتاج لمساعدتك في تحويل أفكارك الإبداعيّة إلى حقيقة واقعيّة. يُرجى اختيار موقع معيّن أدناه للحصول على مزيد من المعلومات.

تملك هاتف «سامسونج».. إليك أفضل 5 إكسسوارات طرحتها الشركة

وقد شارك في الحفل الافتتاح ديانا بدار، رئيس شراكات YouTube فى الشرق الأوسط، وديفيد ريبيرت، رئيس مساحات YouTube الإبداعية في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، و"روبرت كينكل"، رئيس الأعمال التجارية فىYouTube، وجمال الشريف المدير التنفيذي لمدينة دبى للاستوديوهات، إضافة لعدد من الإعلاميين والصحفيين المهتمين بالتكنولوجيا والثقافة وصناعة المحتوى من عدة دول بالمنطقة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق