×

تملك هاتف «سامسونج».. إليك أفضل 5 إكسسوارات طرحتها الشركة

تملك هاتف «سامسونج»..إليك أفضل 5 إكسسوارات طرحتها الشركة

ساعة Gear Sport الذكية

ساعة Gear Sport الذكية

سماعة Gear iconX

سماعة Gear iconX

سماعة Gear iconX

كاميرا Gear 360

خوذة الواقع الافتراضي Gear VR

خوذة الواقع الافتراضي Gear VR

تنتج عملاق التكنولوجيا الكورية «سامسونج» العديد من الإكسسوارات المميزة والتي تميز بها حاملي هواتفها عن غيرهم من المستخدمين ؛ فإذا كنت ترغب في تجربة إحداها ؛ والتمتع بخدماتها عالية الجودة ؛ فيمكنك البدء بتجربة واحدة من تلك الإكسسوارات التي طرحتها الشركة العالمية .

ساعة Gear Sport الذكية
أحد الساعات الذكية المميزة من سامسونج والتي تناسب بشكل كبير الرياضيين وخاصة السباحين ؛ لما تتمتع به من قدرة عالية على تتحمل ضغط الماء يصل إلى 50 متر .

سماعة Gear iconX

هذا هو مصير الدهون بعد انخفاض الوزن

وللسماعة الذكية ذات الشكل الأنيق قدرات عالية الجودة مثل ؛ متابعة نبضات قلبك ونشاطك ؛ إلا جانب احتوائها على وحدة تخزين داخلية لحفظ الموسيقى وبالتالي ليس هناك الحاجة لحمل هاتفك الذكي في جيبك طوال الوقت .

الشاحن اللاسلكي القابل للتحويل

تحتاج عملية إعادة شحن البطاريات إلى وقت كبير والكثير من التعقيدات التي تتعلق بوضعه إلى جانب الشاحن ذو الأسلاك المملة وخاصة إذا كانت تقوم بتلك العملية لأكثر من مرة خلال اليوم.

ويعد الشاحن اللاسلكي من أفضل الإكسسوارات التي تناسب احتياجاتنا اليومية فكل ما عليك هو ضبط الموضع الخاص بالشاحن اللاسلكي وشحن هاتفك .


كاميرا Gear 360

إذا كنت من عشاق التصوير ؛ فإن سامسونج تهتم بك وبكل الوسائل الممكنة ؛ حيث طرحت الشركة الكورية مؤخراً كاميراتها الجديدة ذات التصميم الأنيق والإمكانيات العالية .

وتتيح الكاميرا تصوير صور وفيديوهات بدقة 4K وبزاوية 360 درجة لرفعها على فيسبوك وانستاجرام الذين يدعمون هذه الميزة .

دراسة: الأخبار الكاذبة تنتشر أسرع من الحقيقية

 
خوذة الواقع الافتراضي Gear VR

على الرغم من إطلاق سامسونج لخوذتها منذ عدة سنوات ؛ إلا أنها تعد من الإكسسوارات التي لا غنى عنها خاصة إذا كانت من عشاق ألعاب الفيديو والواقع الافتراضي بشكل عام ؛ وفقاً لما نشرة موقع قل ودل .

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق