×

لماذا تعتبر «جيتا 2019» من أنجح سيارات السيدان في العالم ؟

فولكس واجن تكشف الستار عن موديل 2019 من أنجح سيارات السيدان بالعالم

فولكس واجن تكشف الستار عن موديل 2019 من أنجح سيارات السيدان بالعالم

فولكس واجن تكشف الستار عن موديل 2019 من أنجح سيارات السيدان بالعالم

فولكس واجن تكشف الستار عن موديل 2019 من أنجح سيارات السيدان بالعالم

كشفت شركة فولكس واجن عن سيارتها الجديدة جيتا 2019 خلال فعاليات معرض أمريكا الشمالية الدولي للسيارات، وتعد فولكس واجن جيتا واحدة من أنجح سيارات السيدان في العالم، حيث تم بيع أكثر من 17 مليون نموذج في جميع أنحاء العالم منذ إطلاقها لأول مرة في عام 1979، تم بيع 3,2 مليون سيارة منها في الولايات المتحدة الأمريكية لوحدها. 

مرسيدس بنز الفئة A لعام 2019.. سيارة شبابية ديناميكية فاخرة

تأتي جيتا الجديدة بتصميم أكثر جرأة ومساحة داخلية نموذجية واسعة مزودة بأحدث التقنيات والميزات المتطورة، وعلى الرغم من الأداء العالي للسيارة ومواصفاتها الرائعة إلا أنه من المتوقع أن يبدأ سعرها من 18,545 دورلا أمريكي فقط. وتتميز السيارة بمزيج عظيم من التكنولوجيا المتطورة ووسائل الراحة والترفيه إلى جانب الكفاءة العالية في استهلاك الوقود والمظهر الأنيق لتصميم الرياضي. 

لا تشتري قارب في دبي اليك هذه الفكرة البديلة

يتصدر الواجهة الأمامية مزيج من الشبك الأمامي الكبير والخطوط الواضحة التي تعزز الطابع الجريء للسيارة، في حين ينحدر السقف إلى الخلف بسلاسة ليعطي السيارة المظهر الرياضي الشبيه بالكوبيه من دون المساس برحابة المقعد الخلفي. ويجمع التصميم الداخلي المعاد تصميمه بالكامل من جيتا بين ميزات التكنولوجيا الفائقة مع سهولة الاستخدام اليومية والمواد ذات الجودة العالية واللمسة الناعمة على المقاعد والمقصورة التي تأخذ تصميم شبه منحرف راقي. 

أفضل سيارات هاتشباك في عام 2018

ولقد زودت السيارة بمحرك فولكس واجن التوربو بسعة 1,4 ليتر والذي يولد 147 حصاناً و184 رطل/ قدم من عزم الدوران وهو أعلى مستوى في فئة سيارات السيدان المدمجة. يتم نقل القوة إلى العجلات الأمامية عن طريق ناقل حركة يدوي قياسي جديد بست سرعات أو مع ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات اختياري. وستتوفر سيارة فولكس فاجن جيتا 2019 في مستويات S، SE، SEL، SEL Premium، ومن المتوقع أن تصل إلى الأسواق الأمريكية أولاً في الربع الثاني من عام 2019.

التعليقات

أضف تعليق