×

بيل غيتس: الشركات الأمريكية قادرة على قيادة ثروة الذكاء الاصطناعي

«بيل غينس» : الشركات الأمريكية قادرة على قيادة ثروة الذكاء الاصطناعي

وأكد غيتس أن تكنولوجيات الذكاء الاصطناعي، سوف تزيد من كفاءة الإنتاج الصناعي

وأكد غيتس أن تكنولوجيات الذكاء الاصطناعي، سوف تزيد من كفاءة الإنتاج الصناعي

تتنافس العديد من الدول لقيادة ثروة الذكاء الاصطناعي القادمة؛ وعلى رأسهم عمالة التكنولوجيا أمريكا والصين .

 لكن ما رئي الملياردير الأمريكي ومؤسس شركة «مايكروسوفت»«بيل غينس» في قدرات شركات التكنولوجيا الأمريكية وهل لديها الامكانيات الأزمة لقيادة ثروة الذكاء الاصطناعي القادمة والتنافس مع شركات الصين العملاقة ؟

فوائد تناول الزبادي حقيقة أم خيال ؟

أكد «بيل غينس»خلال مقابلة تلفزيونية مع قناة «سي إن إن»أن الولايات المتحدة لم تتنازل للصين عن التفوق العالمي في تطوير تقنيات الذكاء الاصطناعي.

وقال «الشركات الأمريكية مثل مايكروسوفت وغوغل وفيسبوك وغيرها في الصدارة». 

وأوضح غيتس «أن الكوادر العلمية في الولايات المتحدة ما زالت متقدمة على البقية.. الصينيون يشاركون (فقط) في هذه الثورة التكنولوجية، التي لها طابع مفتوح».

وأكد غيتس، أن «تكنولوجيات الذكاء الاصطناعي، سوف تزيد من كفاءة الإنتاج الصناعي، وستكون مفيدة في القطاع العسكري الصناعي تاريخيا، فإن القوات المسلحة في الولايات المتحدة، مرتبطة إلى حد كبير مع تقدم التكنولوجيا السريع، أكثر من أي بلد آخر وفي هذا الصدد، قد يكون الصينيون على قدم المساواة معنا، لكنني آمل ألا يتفوقوا علينا، نحن الولايات المتحدة، لكننا ما زلنا في المقدمة أمام الجميع، والصين هي الثانية».

فيديو| ودع الأرق ليلا واستمتع بالاستيقاظ النشيط كل صباح بتلك الخطوات

ويعرف مصطلح الذكاء الاصطناعي على أنة « أنظمة برمجية معقدة، ليست قادرة فقط على العمل وفق برنامج وضع من قبل شخص، بل وأيضا على التعلم الذاتي ، بالإضافة إلى قدرتها على تنفيذ إجراءات ذاتيه لم تكن معدة من قبل المبرمجين » ؛ وفقاً لما نشرة موقع RT .

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق