×

فيديو| تعرف علي تفاصيل قضية «#فساد_بي_ان_سبورت»

فيديو| تعرف علي تفاصيل قضية «#فساد_بي_ان_سبورت»

أعلن الادعاء العام في سويسرا فتح تحقيق جنائي بحق السكرتير السابق للفيفا، جيروم فالكه، والمدير التنفيذي لشبكة "بي.أن.سبورتس" بشأن شبهات حول فساد في عملية بيع حقوق بث كأس العالم لكرة القدم. 

«#هدف_خاصيه_الجوال_المفصول».. شاهد كيف تحل مشكلة فصل الخدمة عن هاتفك؟

وأضاف مكتب النائب العام السويسري، في بيان الخميس، أن فالكه والمدير التنفيذي لـ"بي.أن. ميديا"، القطري ناصر الخليفي، هما محور قضية فساد ورشوة وتزوير.

ومن جانبهم دشن نشطاء موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وسما بعنوان: "#فساد_بي_ان_سبورت"، وذلك بعد فضح عملية الفساد التى تورطت فيها القناة، وانطلق الوسم في قائمة ترند تويتر، واعاد تداوله آلاف المغردين، وكان هذا جانب من التعليقات:  

فيديو| جدل علي «تويتر» بسبب مقطع «#شاب_يعتدي_علي_قايده_سيارهَ»

حيث علق عبدالعزيز المريسل، مدير مكتب صحيفة الرياضي بالرياض، علي الفضيحة، قائلا: "لن تكون الاولى من قطر و لن تكون الأخيرة و بإذن الله لن يقام المونديال لديهم".

فيما علق محمد البكيري، رئيس تحرير صحيفتي (النادي والرياضي) سابقا . سفير المدينة المنورة عاصمة السياحة الإسلامية، علي الوسم قائلا: "بعد سنوات. قواعد اللعبة افلتت من أيديهم . ففاحت رائحة احتراق مال #قطر الفاسد رياضيا وسياسيا".

كما علق سلمان الدوسري، الكاتب في صحيفة الشرق الأوسط، علي الفضيحة التى تم الإعلان عنها، قائلا: "النظام الذي لا يعرف إلا لغة المال طريقاً لتنفيذ طموحاته، طبيعي أن تظهر فضائحه ولو بعد حين… لمال وحده لا يشتري المجد!".

وفي فرنسا، أعلنت السلطات أن مكاتب "بي.إن.سبورتس" في باريس جرى تفتيشها كجزء من التحقيق الجنائي مع جيروم فالكه والخليفي الذي يترأس أيضا نادي باريس سان جيرمان. 

في «#اليوم_العالمي_لمكافحه_السمنه».. «الصحة العالمية» تحذر: معدلات السمنة لدى الأطفال ارتفعت 10 أضعاف

وأصدر مكتب المدعي العام المالي في فرنسا بيانا قال فيه إن اثنين من ممثليه إلى جانب مسؤولين فرنسيين آخرين يختصون بشؤون مكافحة الفساد والتهرب الضريبي قاموا بعملية التفتيش.

وأضاف البيان أن التفتيش تم بالمشاركة مع السلطات السويسرية ومسؤولين قضائيين أوروبيين.

التعليقات

أضف تعليق